فندق دبليو برشلونة

Plaça Rosa del Vents, 1, Final Passeig de Joan de Borbó, برشلونة 08039 أسبانيا
+34 932 95 28 00

مركز اختيار الطاقم


إننا نتطلع إليك. لدينا شواغر في العديد من أقسامنا، فأطلعنا على اهتماماتك وسنجد لك الوظيفة المثالية. أرسل إلينا سيرتك الذاتية هنا: careers.wbarcelona@whotels.com إلى جانب الوظيفة التي تتقدم لشغلها.

الواجهة الخارجية

موظف بمكتب الترحيب

“مرحبا” ليست مجرد كلمة، بل أيضا شعور، والدور الرئيسي لموظفي مكتب الترحيب لدينا (موظفو الاستقبال) هو ضمان نقل هذا الشعور إلى ضيوفنا منذ اللحظة الأولى لتسجيل وصولهم إلى الفندق. ابتكر تجارب فريدة لعملائنا، واستشر، وأعلِم، وتأكد من خلق انطباع جيد عن الفندق.

وصف الوظيفة

موظف “أي شيء في أي مكان”

“أي شيء في أي مكان” ليس مجرد قسم داخل الفندق، فهو فلسفة والتزام بالخدمة وطريقة حياة، ومكرس لخيال ضيوفنا وتمكين مواهبنا. في فنادق دبليو، تزداد مغامرة الموظفون إثارةً. نحن نتطلع إلى موظفين مهنيين يستطيعون تجسيد علامتنا التجارية وتحقيق أيّ شيء يبحث عنه نزلاؤنا كلما كانوا في حاجة إليه.

وصف الوظيفة
ردهة دبليو

نادل

من شروق الشمس الباعث على الاسترخاء إلى الليالي النابضة بالحياة وحتى إيقاع الموسيقى الإلكترونية، يقدم النادلون لدينا خدمة من فئة الخمس نجوم لعملائنا. سوف تخدم الطاولات وفقا لمعايير الخدمة الصارمة، عاملا ضمن فريق وبالتنسيق مع مشرف.

وصف الوظيفة
إكليبس بار نورث سايد

الساقي

خلط الكوكتيلات جزء لا يتجزأ من روح الفندق. يخترع السقاة لدينا ويبتكرون مشروبات جديدة ويفاجئون ضيوفنا بالمشروبات غير المتوقعة، لكن أيضا مع الكوكتيلات الكلاسيكية. بالإضافة إلى ذلك، فإنك تنغمس في الحياة الليلية في برشلونة وكل ما يتعلق بالموسيقى والأزياء والتصميم.

وصف الوظيفة
رواق غرفة النزلاء

مدير طابق

يحتوي فندق دبليو برشلونة على 473 غرفة و 67 جناحا مع إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط ومدينة برشلونة.

وبصفتك مدير طابق، تشرف على عمليات التنظيف التي تتم في المنطقة المخصصة لك من الفندق، وقيادة فريقا من النادلات ونادلي الطابق، ومراجعة الغرف للتحقق من أن مستوى الأناقة والنظافة يستوفي متطلبات الجودة التي يحددها دبليو.

وصف الوظيفة
مطعم سولت

الطاهي

يوفر فريق المطبخ لدينا تجربة رفيعة المستوى لعملائنا في فن الطهي. مع مبدأ “أي شيء في أي مكان” المطبق في أماكننا، نود أن نفاجئ ضيوفنا بتجارب مثيرة.

وصف الوظيفة
تجهيزات مأدبة مطعم سولت

كبير المدبرين

كبير المدبرين هو المسؤول الرئيسي عن قسم التدبير ويشرف على معدات الطهي ومخازن الأطعمة& والمشروبات. ويتابع/تتابع جداول التنظيف المعمول بها ويراقب الجوانب المالية لعملية الإشراف على التدبير الذي يشمل استهلاك المواد الكيميائية وتقارير الكسر وعمليات الجرد الشهرية للأواني الصينية/& الزجاجية المسطحة في منافذ البيع.  

وصف الوظيفة
جناح Cool Corner، غرفة النوم

نادل طابق

كجزء من فريق الأناقة والنادلين ونادلي الطوابق، عليك التأكد من القيام كل يوم بعمليات تنظيف غرف الفندق، ملتزما بالإجراءات المحددة لضمان جودة فندق 5 نجوم.

وصف الوظيفة
back to top