منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة

طريق الكورنيش، ص.ب. 6000, الدوحة قطر
+974 4485 4444

نظرة عامة حول المنتجع


فندق شيراتون جراند الدوحة، حيث يلتقي العالم

يتميز هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في الدوحة بموقع مثالي في وسط المدينة على بُعد 15 دقيقة فقط من مطار حمد الدولي، ويضم شاطئًا خاصًا ومرافق رائعة في الهواء الطلق، منها حوض سباحة ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة. يمتاز هذا الفندق الذي مر بأعمال تجديد متكاملة، بأنه رمز ثقافي مهم يتميز بتصميم معماري يعود إلى تصاميم ثمانينيات القرن الماضي الرائعة التي تسلط الضوء على تصاميم وثقافة المنطقة المذهلة بينما يقدم الفندق خدماته لتلبية احتياجات المسافرين الاجتماعيين العصريين.

يضم المنتجع 7 مطاعم مشهورة؛ منها المطعم الإيطالي المطل على البحر لا فيراندا (La Veranda)، والمطعم الشهير عالميًا نوسرت ستيكهاوس (Nusr-Et Steakhouse) الذي يقدم شرائح اللحم اللذيذة، ومكان التجمع المفضل للسكان المحليين في جميع أنحاء قطر مطعم صالة أتريوم (Atrium Lounge).

يُعد منتجع شيراتون جراند الدوحة للمؤتمرات أيضًا أحد الفنادق الأولى في الدوحة التي حصلت على شهادة المفتاح الأخضر لدعم الاستدامة في مجال الضيافة.

استمتع باللعب في منطقة الألعاب المليئة بالأنشطة

فندق شيراتون جراند الدوحة، هو منتجع 5 نجوم به حوض سباحة بالإضافة إلى كونه على الشاطئ

، ولهذا يُعد واحة في وسط المدينة. يوفر هذا الفندق مرافق منتجع رائعة؛ منها حوض سباحة خارجي وجاكوزي وشاطئ خاص يتوفر فيه أنشطة مائية.

إن هدفك هو هدفنا

مع فندق سيتي سنتر في الدوحة الذي يسمح بإمكانية الدخول إلى صالة النادي،

يمكنك أن ترتقي برحلات العمل إلى أعلى مستوى مع ميزات الغرف والأجنحة المصممة لتعزيز مستويات الإنتاجية ومنحك امتيازات صالة النادي وتناول الطعام في الموقع والاستفادة من الموقع المركزي للفندق والمزيد.

نرحب بالعائلات

منطقة ترفيهية، وحوض سباحة للأطفال، ومنطقة ألعاب للأطفال

صمّمنا مرافق مناسبة للعائلات ونوفر عروض لتهيئة مساحة تشعر فيها بالراحة والانتماء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يقيم الأطفال حتى سن 12 عامًا مجانًا في الأسّرة الموجودة.

غرف النزلاء

back to top