نظرة عامة حول الفندق


يقع فندق ونادي صحي& ويستن الدوحة في مكان نموذجي بقلب المنطقة السكنية في الدوحة على ’طريق سلوى، في منطقة بن محمود بمدينة ناطحات السحاب المستقبلية المفعمة بالنشاط، ليكون أول منتجع ونادي صحي من سلسلة فنادق ويستن يُفتتح في قطر.

ويمنح ويستن الدوحة نزلاءه ملاذًا هادئًا للمسافرين المتعبين من شتى أنحاء العالم في’أول منتجع صحي من علامة هيفينلي Heavenly®حيث تكون الفرصة سانحة للنزلاء ليستمتعوا بوعد الراحة الفريدة الذي يجدونه دائماً في فنادق ويستن عند الإقامة للعمل أو الترفيه.

في فندق ويستين كل ما نقوم به مصمم خصيصًا لمساعدتك بأن تكون في أفضل حال. إن مبادرة الرفاهية في ويستن هي مبادرة عالمية مخصصة لحث نزلائنا لاكتشاف أساليب تحقيق الرفاهية سواء في ويستن أو غيره. تتسم المبادرة بالشراكة المبتكرة وبعض البرامج من خلال أعمدة ويستن للرفاهية. النوم الهانئ والأكل الشهي ومتعة التدريب وروعة الشعور والعمل المثمر ومتعة الترفيه.

ندعو النزلاء إلى الاسترخاء تحت أشعة الشمس في حوض السباحة إنفينيتي الكبير المطل على الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة.

الجوائز

اكتشف السبب وراء نيل الفندق العديد من الجوائز. في عام 2017 فزنا بشهادة التميز من TripAdvisor وفي عام 2016 فزنا بالميدالية الذهبية لمزودي مشروع إيكاروس والمنظمة العالمية لرحلات الطيران (GBTA).

غرف النزلاء

back to top