نظرة عامة حول المنتجع


ملاذٌ خرافي، وروح بدوية

يقع منتجع المها الصحراوي في واحة من النخيل الأخضر، بعيداً في أعماق صحراء دبي ’الساحرة بكثبانها الرملية المهيبة ومشاهدها الخلابة في محمية دبي الصحراوية، ويلعب دوراً مهماً في الحفاظ عليها. يُبرز المها إرث البدو وحضارتهم المعمارية كما يعطي إحساس المغامرة الصحراوية.

ويمثل كلٌ من المها العربية & والغزال أكثر عناصر الجذب في المحمية. كما يمكن أن تظهر الحياة البرية العربية الأصيلة في حوض السباحة الداخلي الذي يتم التحكم في حرارته أو منطقة الجلوس المشمسة في جميع الفيلات. استمتع بنشاطين صحراويين مختلفين كل يوم كجزءٍ من إقامتك.

موقع الفعاليات الصحراوي الخاص البعيد عن الفندق متاح لإقامة الزفاف والاحتفالات الخاصة والمناسبات الجماعية لما يصل إلى 300 ضيف. إنه المكان المثالي للفعاليات العائلية. يتيح المنتجع الآن إمكانية الوصول إلى محطات شحن للمركبات الكهربائية. يستطيع نزلاؤنا الآن التمتع بالخدمة والمساهمة بدرجة أكبر في مبادرات الاستدامة واستخدام الطاقة المتجددة في محمية دبي الصحراوية.

خدمة مخصصة

كلما أقمت في منتجع & ونادي صحي المها الصحراوي، أحد منتجعات لاكشري كولكشن، تحظى بدعم منسق علاقات نزلاء مكرّس طوال إقامتك.

تعرف على المزيد

الجوائز التي فاز بها المها

نال المها، وهو منتجع صحراوي فاخر& ونادي صحي من لاكشري كولكشن، الثناء على الساحة العالمية منذ افتتاحه في العام 1999. وهو يحظى بتقدير كواحد من أفضل الفنادق في العالم، ويضم بعضاً من أرقى أماكن تناول الطعام ومرافق المؤتمرات في دبي. ونال المها، وهو منتجع صحراوي فاخر& ونادي صحي من لاكشري كولكشن، الثناء على الساحة العالمية منذ افتتاحه في العام 1999. وهو يحظى بتقدير كواحد من أفضل الفنادق في العالم، ويضم بعضاً من أرقى أماكن تناول الطعام ومرافق المؤتمرات في دبي.

تعرف على المزيد

منتجع بيئي فخم

يعتز المها باعتماده من قِبل منظمة الملاذات البيئية الفاخرة العالمية.

تعرف على المزيد

سياسة الأطفال

يسرنا استقبال العائلات، لكن الأطفال دون 10 سنوات غير مسموح بدخولهم المنتجع.

غرف النزلاء

back to top