نظرة عامة حول الفندق


تمتع بالإقامة في قلب دبي

يقع فندقنا المتصل بمول الإمارات المعروف، على مقربة من وسط مدينة دبي، ومدينة الإعلام، ومركز دبي التجاري العالمي، ويبعُد دقائق قليلة عن أهم مواقع الجذب مثل شاطئ جميرا، وحديقة وايلد وادي المائية، وسكاي دبي. استمتع بإطلالة خلابة على المدينة من أحواض السباحة الضخمة ومركز لياقة شيراتون في سطح الفندق في الطابق 24 ، ثم تناول مشروبك المفضل في فانتادج أو استمتع بالمذاق الأصلي للديك الرومي في مطعم بش تركش.

بالنسبة للاجتماعات الكبرى، نوفر قاعة اجتماعات ومناسبات بمساحة 9000 متر مربع مضاءة طبيعيًا ومجهزة كليًا بالكاميرات. استمتع بالمناظر الآسرة لمشهد دبي الخلاب من غرف النزلاء الـ481 لدينا، بما فيها 94 جناح. يتمتع كل منها بمجموعة كبيرة من المرافق بدءًا بسرير تجربة النوم المتميزة في شيراتون، ومرافق بين لو جراند، وخدمة الإنترنت المجاني فائق السرعة وغيرها الكثير.

قيود السن:

القاصرون تحت سن 18 سنة يجب أن يكونوا بصحبة شخص بالغ طوال الوقت.
السن القانونية لشرب الكحول في دبي 21 سنة.

خدمة استعلامات التسوق

خدمة استعلامات تسوق لمساعدتك على معرفة الاتجاهات في المول والوصول إلى المتاجر وحمل حقائبك.

تسوق دون حمل المشتريات

حصريا في مول الإمارات

تخفف من الأعباء مع مواصلة التسوق أو تناول الطعام أو اللعب. ما عليك سوى وضع حقائبك عند مكاتب التجميع وسيتم تسليمها إلى غرفتك مجانا.

تناول الطعام

تواصل مع أصدقائك في أجواء تبعث على الاسترخاء. استمتع بالاسترخاء في الصالات المريحة أو أجواء المطاعم التركية  أو الأكشاك التي على السطح أو في التراس في الهواء الطلق.

مأكولات على مدار اليوم
فندق شيراتون في مول الإمارات بدبي

نادي شيراتون

تمتع بالترقية إلى مستوى أعلى من الراحة

ابق على اتصال في جو من الراحة مع مزايا كالإفطار المجاني والوجبات الخفيفة والمشروبات طوال اليوم ومركز الأعمال وخدمة Wi-Fi المجانية.

التسلية والترفيه

كنزيل في الفندق، احصل على أسعار حصرية لعروض ماجد الفطيم للتسلية والترفيه في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة.

غرف النزلاء

back to top