فندق دبليو برشلونة

Plaça Rosa del Vents, 1, Final Passeig de Joan de Borbó, برشلونة 08039 أسبانيا
+34 932 95 28 00

FIT


ساعات العمل

ساعات: 24 Hours, 7 days a week

تمدّد وقوِّ عضلاتك في مركز فيت، صالة الألعاب الرياضية المقامة على أحدث طراز بمساحة 300 متر مربع والمجهز بكامل الأجهزة. ابلغ ذروة نشاطك أمام النوافذ العالية الممتدة من الأرضية إلى السقف والتي تكشف عن إطلالات خلابة على البحر المتوسط والمدينة، أو انطلق للركض عبر المدخل المباشر إلى الشاطئ من التراس الخارجي. المغرمون ببناء عضلاتهم واللياقة البدنية سوف يحبون هذه المجموعة الشاملة من أجهزة المشي الرياضية وجهاز القوس والعجلات الثابتة وأجهزة السير بيضاوية الشكل والدراجات الثابتة، والأجهزة التي تعمل على حرق السعرات وتنشيط القلب المثبت بها شاشات شخصية وأجهزة للتحكم في السرعة وأجهزة الوزن والأوزان الحرة—فمن أين ستبدأ؟

إذا كنت تحب ممارسة التمارين البدنية مع مجموعة، انضم إلى جلسات اليوغا الصباحية الملهمة بالفندق في التراس—ستشعر بإثارة وسعادة غامرة طوال اليوم! أو إذا كنت تفضل الأفكار المستوحاة من التدريبات المخصصة، فسوف توفر لك خدمة Whatever/Whenever® مدرب شخصي مع الأوزان الصارمة الاختيارية. حوض السباحة WET® ونادي صحي®Bliss في الجوار مباشرة لكي تنعم بتلك الانغماسة الصباحية في المياه أو تنعم بالاسترخاء مع البخار والساونا.

لياقة بدنية التجهيزات والخدمات


  • أجهزة تنشيط القلب والأوعية الدموية
  • أوزان حرة
  • فصول اللياقة: مجاني

حفّز تمارينك البدنية


عضويات نادي فيت (FIT)

حافظ على لياقتك وأناقتك في نفس الوقت. تعرّف على برامج عضويتنا المتاحة لسكان برشلونة واختر البرنامج الذي يناسبك أكثر لكي تتمتع بطلة رائعة وشعور رائع وتذهب إلى أبعد الحدود وتسهر حتى وقت متأخر.
تحقق من العضويات

إيربان غوريلاز

بالشراكة مع إيربان غوريلاز، برنامج اللياقة البدنية الخارجية واللياقة البدنية الجماعية رقم واحد في برشلونة، يقدم دبليو برشلونة تدريباً اجتماعياً خارجياً مفعماً بالمرح والحيوية وسيساعدك على توسيع حدودك. نحن نأخذ دروس اللياقة البدنية على محمل الجد. انضم إلى تمارين الياقة البدنية التي ننظمها كل يوم خميس الساعة 7:45 م في فيت، واستعد لكي تبدو في حالة طيبة وتشعر بأنك في حالة طيبة، وتذهب إلى أبعد الحدود وتسهر حتى وقت متأخر.
صالة FIT الرياضية - غرفة ستوديو خاصة

مدرب شخصي

إذا كنت تفضل برنامجاً شخصي الطابع للياقة البدنية، فإن “فيت” لديه فريق مؤهل من المدربين الشخصيين بقيادة سيرجيو ميكو لوبيز، المسؤول عن برنامج GLOBALFITSTYLE. وهو بخبرته الواسعة في صالات ألعاب رياضية معروفة في المدينة، يستخدم طرقاً ثورية وأحدث اتجاهات التمارين البدنية لإشباع كافة احتياجاتك على صعيد اللياقة البدنية. أرسل إلينا بريداً إلكترونياً لحجز جلساتك ذات الطابع الشخصي أو للتعرف على المزيد من المعلومات.
المزيد من المعلومات والحجز

البيلاتس واليوغا على ألواح ركوب الأمواج

يأتيك دبليو برشلونة بدروس البيلاتس & اليوغا وقوفاً على ألواح ركوب الأمواج، لذا ارتدي البيكيني واجعلي من البحر المتوسط مكانك لممارسة الرياضة. مارسي التدريبات الرياضية مع المدرب المتمرس & الرائع إيلي ميرينو من صالة ألعاب Pilates SUP & Beach، والذي سيجعل جسمك رائعاً لدرجة أنك’ سترغبين في التباهي بجماله.
المزيد من المعلومات والحجز
back to top