The Retreat Gym


ساعات العمل

ساعات: 24 Hours, 7 days a week

يرحب نادي ريتريت الصحي، وهو عبارة عن ملاذ باعث على الاسترخاء يقع في الطابق الرابع بالبرج الأول، بالنزلاء القادمين إلى منطقة دبي مارينا من خلال تجربة مختلفة في صالة الألعاب ومركز اللياقة البدنية والنادي الصحي. تبدأ هذه التجربة من تصميم المكان: يجمع نادي ريتريت الصحي، الذي يتمتع بتصميم عصري وديكور محلي، بين الخطوط النظيفة واللمسات الدافئة.

يضم النادي الصحي، الذي يركز بشكل شامل على الصحة والعافية، صالوناته الاحترافية الثلاثة— وهي صالون الأظافر N Bar؛ والنادي الصحي للرجال’ 1847؛ وصالون العناية بالشعر— للسيدات’ JetSet بالإضافة إلى خمس غرف معالجة وغرفة واحدة للأزواج. وتوفر جميع هذه الصالونات قائمة علاجات فعّالة تتراوح بين علاجات الجسم والوجه التي تستخدم منتجات فايتومير، وفلورز، وأروماثيرابي أسوشيتس، وإيلميس المتميزة.

نطلب من النزلاء الوصول قبل موعدهم بخمسة عشر دقيقة لإتاحة الوقت الكافي لاستشارات ما قبل المعالجة والإعداد للمعالجات الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، يجب على النزلاء ارتداء برنس حمام أو ملابس مريحة وخفيفة. كما يلزم ارتداء ملابس السباحة في الجاكوزي والساونا وغرفة البخار. وسوف يتعرض النزلاء المتأخرين أكثر من عشر دقائق للإلغاء التلقائي وتطبيق الرسوم. وينبغي على النزيلات الحوامل الاتصال بمكتب استقبال النادي الصحي للحصول على مزيدٍ من المعلومات.

نوصي النزلاء بإجراء الحجوزات قبل 24 ساعة على الأقل، وعلى الرغم من ذلك سوف يُسمح للنزلاء الذين ليسوا بحاجة إلى الحجز بتلقي المعالجات عندما يكون ذلك ممكناً. ويتعين إجراء الإلغاءات قبل 24 ساعة على الأقل لتجنب رسوم الإلغاء والتي تبلغ نسبتها 50% من تكلفة المعالجة؛ وفي حالة عدم الحضور سيتم خصم 75% من تكلفة المعالجة.

لياقة بدنية التجهيزات والخدمات


  • أجهزة تنشيط القلب والأوعية الدموية
  • أوزان حرة
  • أجهزة إضافية: معدات تقوية القلب ورفع اللياقة البدنية
  • فصول اللياقة: مجاني
  • خدمات اللياقة: مدرب للصالة الرياضية
back to top