منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

جزيرة فومولي, دالو أتول 13080 جزر المالديف
+960 676-6333

Exercise Room - Fitness Centre


ساعات العمل

ساعات: 24 Hours, 7 days a week

يوجد مركز اللياقة البدنية الحديث، الذي تحيطه مشاهد طبيعية استوائية وارفة، في فومولي هاوس، وهي منطقة ترويحية رائعة في قلب الجزيرة. يضم مركز اللياقة البدنية أحدث وسائل الراحة لممارسة تمارين بدنية مجددة للنشاط، بداية من معدات تمرينات القلب—بما في ذلك المشايات الكهربائية وأجهزة الحركة البيضاوية والدراجات المسطحة—إلى الأثقال الحرة ومعدات بناء العضلات. تشتمل جميع معدات تكنوجيم على تكنولوجيا متطورة كشاشات التلفزيون الشخصية. يمكن الاتصال بخدمة Wi-Fi في كل أنحاء المنشأة، كما تتوفر سماعات الرأس لدى مكتب الاستعلامات.

تتوفر أي تشكيلة من الإكسسوارات المريحة في استوديو اليوغا المفعم بالسكون بالمنتجع. بديكورات داخلية من الخشب الفاتح اللون، يعتبر هذا الملاذ مكاناً مثالياً للمشاركة في درس جماعي لليوغا المضادة للجاذبية أو الضاحكة أو لممارسة تمارين بدنية فردية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر التدريب الشخصي—المصمم خصيصاً بما يلائم احتياجات اللياقة البدنية لدى النزيل’ والنتائج التي ينشدها—بناء على طلب مسبق (تطبق الرسوم).

غرف تغيير الملابس متوفرة بشكل مريح في مكان قريب. يجب أن تكون أعمار نزلاء مركز اللياقة البدنية 16 عاماً فأكثر. يجب أن تكون أعمار نزلاء استوديو اليوغا 12 سنة فأكثر، لكن النزلاء أعمار 12 إلى 16 سنة يجب أن يكونوا برفقة أحد الوالدين أو ولي الأمر.

لياقة بدنية التجهيزات والخدمات


  • أجهزة تنشيط القلب والأوعية الدموية
  • أوزان حرة
  • أجهزة إضافية: معدات تمارين تقوية القلب وبناء العضلات ومعدات اليوغا
  • فصول اللياقة: مجاني
  • خدمات اللياقة: منطقة ترفيهية رائعة
  • الميزات الخاصة للنزيل: استخدام مجاني لمركز اللياقة البدنية داخل الفندق

خدمات اللياقة البدنية


اللياقة البدنية بالقفز

تمارين اللياقة البدنية بالقفز، التي تعتبر الأولى من نوعها في جزر المالديف، عبارة عن نظام ديناميكي لتدريبات اللياقة البدنية ينفَّذ باستخدام أجهزة ترامبولين نطاطة Fitness PROFI تم تطويرها خصيصاً. كما أن أساس تمرين القفز عبارة عن مزيج من الوثبات السريعة والبطيئة، وعمليات عدو قصير ديناميكية، وعناصر قوة مقرونة بعناصر موازنة من أجل الوصول إلى التدريب المثالي لتنشيط القلب.
تعرّف على المزيد
back to top