حمام السباحة


تقع أحواض السباحة في قلب الأجواء الخارجية الفخمة التي يحرص فندق ذا ويستن كايرو جولف ريزورت آند سبا بالقطامية ديونز على توفيرها. سواء أكان يوم عطلة تقضيه بالتمتع بدفء أشعة الشمس أو في السباحة في فترة ما بعد الظهيرة مع الأطفال، فإن حوض السباحة هو المكان المثالي لتجديد النشاط واللعب والاسترخاء. 

حمام سباحة داخلي

قواعد حوض سباحة ذي الدوامات المائية

القواعد التالية وضعت من أجل سلامتك وراحتك: قبل الدخول إلى حوض السباحة ينصح بأخذ دش، لا ينبغي دخول النساء الحوامل أو الأشخاص غير اللائقين طبيًا إلى حوض السباحة ذي الدوامات المائية. يلزم ارتداء ملابس السباحة الملائمة. لا يُسمح بالمشروبات الكحولية. لا يسمح باصطحاب الأطفال أقل من 16 عامًا. لا يسمح بالاحتفاظ بالأموال في منطقة حوض السباحة. 
جاكوزي

قواعد الجاكوزي

لا يسمح بالجري في منطقة حوض السباحة ذي الدوامات المائية. لا يسمح بوجود حاويات زجاجية في منطقة حوض السباحة ذي الدوامات المائية. يوصى بـ 10 دقائق كحد أقصى. قد يؤدي التعرض للدوامات المائية لفترة طويلة إلى الغثيان أو الدوار أو الإغماء. جميع الأشخاص الذين يستخدمون الحوض ذا الدوامات المائية يقومون بذلك على مسؤوليتهم الخاصة. 

قواعد استخدام حوض السباحة

لا يتحمل الفندق أي مسؤولية عن الإصابة أو الوفاة أو أي خسارة. مرتبط باستخدام الحوض ذي الدوامات المائية. يجب ارتداء ملابس السباحة الملائمة.
صورة لحمام السباحة ليلاً
back to top