فندق دبليو برشلونة

Plaça Rosa del Vents, 1, Final Passeig de Joan de Borbó, برشلونة 08039 أسبانيا
+34 932 95 28 00

حوض سباحة سبلاش ويت


انغمس وانغمس من جديد في حوض السباحة سبلاش ويت مترامي الأطراف بالفندق فيما تنظر في قضاء يومك كاملاً مسترخياً على الكرسي الطويل أو مستتراً بمنشفة على سرير التشمس. انتظر، انتظر—الكل يتوجه إلى منصة حوض السباحة! لست مضطراً لأن تتحرك من مكانك؛ ففريق مواهب حوض السباحة الأنيق يسره خدمتك بتوفير قائمة لانهائية من مستلزمات حوض السباحة كالمناشف ومستحضرات الوقاية من أشعة الشمس من بليس سبا والمأكولات الخفيفة والآيس كريم والنظارات الشمسية والقبعات وغيرها من اللوازم من متجر فنادق دبليو لإضفاء مزيد من الاسترخاء على عطلتك بعيداً عن متاعب الحياة.

حافظ على انتعاشك مع الكوكتيلات المتألقة من البار الرائع الذي يعمل به خبراء دبليو في مزج المشروبات فيما تصدح النغمات الرائعة لإضفاء مزيد من البهجة على تجربتك.

بار مشروبات مزود بحوض

الحياة الليلية في منصة ويت

يتيح حوض سباحة وتراس ويت تحقيق أقصى متعة من الأيام المشمسة. بل’ ويزداد الأمر سخونة في شهور الصيف عندما تتحول منصة ويت إلى الوجهة الداخلية الأروع في المساء. يصدح الدي جيه المباشر بالأنغام في الصالة، وأما بار ويت فيبهج حواسك بمزات لذيذة وكوكتيلات من ابتكارنا.

خالط واندمج في بار ويت

تفاصيل ويت


الأطفال

يجب أن يكون الأطفال تحت سن 16 سنة برفقة بالغ وتحت إشرافه في كل الأوقات. مسموح للأطفال بدخول حوض السباحة حتى الساعة 6 م.

دخول ويت

نرجو ملاحظة أن دخول تراس منصة ويت واستخدام حوض السباحة محجوز حصرياً لنزلاء الفندق. من الساعة 8 م، التراس وبار ويت مفتوحان للزبائن الخارجيين.
WET
back to top