Heavenly Spa by Westin™


ساعات العمل

ساعات: Mon-Sun: 10:00 AM - 10:00 PM

يُعد نادي هيفينلي الصحي الذي يحتضنه منتجع جولف ونادي صحي ويستن أبو ظبي تجسيدًا لفلسفتنا القائمة على الاهتمام بالصحة والارتقاء بها مما يتيح للنزلاء التمتع بأجواء فريدة من نوعها تمامًا للانتعاش البدني والاستشفاء الذهني.  يمكن أن يتمتع النزلاء بأعلى مستويات النشاط والانتعاش من خلال الأجهزة المتطورة المنتشرة في غرف العلاج الستة. يوفر نادي هيفينلي الصحي الذي يقع في قلب الحدائق الغناء الممتدة في أراضي المنتجع مواد طبيعية ونقية وأقمشة عصرية ملساء لإيجاد أجواء طبيعية ومترفة وأنيقة للوصول إلى بيئة شديدة الصفاء والسمو. نوفر لكم مجموعة من العلاجات الصحية وجلسات التدليك، سواء أكنت ترغب في الاستراحة بعد مباراة جولف منشطة أو تسعى للاسترخاء قبل التنزه في المساء أو تريد فقط أن تشعر بالمتعة والدلال، فإن خدمات التدليك وعلاج الوجه التي نوفرها تتيح لك الفرصة لتنعم بالراحة التامة.  

النادي الصحي المزايا


  • تدليك للأزواج
  • تغطية الجسم
  • جلسات تدليك
  • صالات رجال وسيدات منفصلة
  • غرفة بخار
  • فرك الجسم
  • مطلوب تحديد موعد
  • معالجات الشعر وفروة الرأس
  • معالجات الوجه

الخدمات والمرافق المتوفرة في النادي الصحي


نادي هيفينلي الصحي

جلسات تدليك

إنّ وسائل العلاج لمتخصصة لدينا مُصممة لإنعاش الجسم والروح، بداية من الإجراءات الأولية للتخلص من الإرهاق وإنعاش الروح.  
تعرّف على المزيد

Body Treatments

Learn More

علاجات الوجه

بداية من وسائل التنظيف الهادفة لمقاومة علامات تقدم السن وأحدث أجهزة التقنية الحيوية إضافة إلى مجموعة منتقاة من منتجات إليميس وصولاً إلى علاجات الكولاجين التي تعيد للبشرة نضارتها وشبابها، سيضمن الاختصاصيون الخبراء لدينا الاهتمام بكافة التفاصيل الشخصية الدقيقة في نادي هيفينلي الصحي. 
تعرّف على المزيد

علاجات عضوية للوجه

تعرّف على المزيد

باقات النادي الصحي

تعرّف على المزيد

صالون تجميل إس تي

لضمان التمتع بالمظهر الأمثل على مدار اليوم، لدينا صالون تجميل داخل الفندق رهن تصرفكم. يُعد صالون إس تي بيوتي من أشهر صالونات التجميل على مستوى أبوظبي حيث سيضمن لكم الظهور بإطلالة رائعة على مدار اليوم.

STAY THE NIGHT

What better way to enjoy the festive season than by staying at The Westin Abu Dhabi. Our spacious deluxe rooms and suites offer the perfect retreat to relax and enjoy this special time of the year.

LET IT GLOW

Enhance your holidays with this package as you experience a detoxifying back massage followed by a refreshing facial glow therapy that will rejuvenate, hydrate and firm your skin. This is the perfect way to energize you for the holiday festivities.

Pricing: 75 mins | AED 599

T&Cs: Reservation required. Offer cannot be combined with any other promotion and discount