Heavenly Spa by Westin™


ساعات العمل

ساعات: Mon-Sun: 08:00 AM - 10:00 PM

في النادي الصحي Heavenly Spa by Westin™ في منتجع & ومارينا ويستن دبي على شاطئ الميناء السياحي، تشتمل مرافقنا العصرية تمامًا على 11 غرفة فخمة للعلاج المقدم من النادي الصحي، وأماكن استرخاء منفصلة للرجال والسيدات، وغرفة علاج مزدوجة تحيطك بالتدليل، بالإضافة إلى أماكن مخصصة لتغيير الملابس للرجال’ والسيدات’، وكل منها مزود بغرفة بخار وساونا وجاكوزي. يجسّد هذا النادي الصحي الفندقي المفعم بالاسترخاء فلسفتنا عن الصحة، داعيا إياك إلى الاستسلام للمسات العلاجية والتمتع بالأجواء العطرية الباعثة على الاسترخاء والأنغام المُلهِمة والتدليك المنشِّط.

وقت الوصول
ننصح بالحضور مبكرًا قبل 30 أو 60 دقيقة من موعد أول خدمة مقدمة لك. إذا كان وصولك متأخرًا عن موعدك المحدد أمرًا حتميًا، يُرجى التكرم بإبلاغ موظف الاستقبال في النادي الصحي. إن الوصول في وقت متأخر سيحد من وقت معالجتك التي يجب إتمامها في الوقت المحدد من أجل استقبال الضيف التالي على نحوٍ لائقٍ.

سياسة الإلغاء
يلزم تقديم إخطار قبل 24 ساعة على الأقل’ من التغيير أو الإلغاء. إذا تم تقديم الإخطار قبل أقل من 24 ساعة’، فقد يتم فرص رسوم خدمة على بطاقة الائتمان المستخدمة في حجز النادي الصحي.

ملابس العلاج
يتوفر برنس وشبشب، وخزانة أيضًا لتخزين متعلقاتك الشخصية. تكون علاجات الجسم أكثر فعالية دون ملابس. يضمن المعالجون المدربون بشكل احترافي مستوى من الراحة من خلال تغطية كل أجزاء الجسم التي لا تقع ضمن نطاق العلاج بشكل ملائم. يجب ارتداء ملابس السباحة في جميع الأحواض التي بها دوامات مائية والساونا ومرافق البخار المشتركة. ارتداء الملابس أمر اختياري في الأماكن المخصصة للجنس الواحد.

الاحتفاظ بالأشياء الثمينة
لكل خزانة بالنادي الصحي مفتاح أو قفل شفري لكننا ننصحك بترك أغراضك الشخصية الثمينة في خزنة غرفة النزلاء’ أو في صندوق خزنة الأمانات في مكتب الاستعلامات بالمنتجع’. ولا يتحمل المنتجع والنادي الصحي المسؤولية عن الأغراض المفقودة أو المسروقة أو التي ليست في مكانها.

استخدام الهاتف الخلوي
أظهر الاحترام لنفسك وللآخرين من خلال إغلاق أجهزة الاتصالات قبل دخول النادي الصحي أو غرف تغيير الملابس أو أماكن اللياقة البدنية.

تحديد العلاج
إذا كنت تحتاج إلى مساعدة في اختيار خدمة من خدمات النادي الصحي، يُرجى الاتصال بالنادي الصحي على الفور والتحدث إلى أحد الموظفين الخبراء حيث يمكنه تقديم ترشيحات لك سواء أكان هدفك الاسترخاء فقط أو هدفًا علاجيًا.

الاعتبارات الصحية الخاصة
إذا كنت حاملاً أو لديك مخاوف صحية، يرجى إبلاغ العاملين لدينا عند حجز علاجك. يمكن لموظف الحجز تقديم التوجيهات التي ستجعل العلاجات المقدمة أكثر إفادة، وتلك التي يجب تجنبها بسبب الأحوال الجسدية أو الحساسية.

وقت الساونا أو البخار
قد تكون الساونا وغرفة البخار مفيدتين لكن يجب استخدامهما دائمًا باعتدال. إذا كنت تريد تدفئة عضلاتك واسترخاءها، فإنا نوصيك بقضاء 12-15 دقيقة في حرارة الساونا’ الجافة. يُعد قضاء خمس أو ست دقائق في الحرارة الرطبة لغرفة البخار’ كافيًا لفتح المسام وإنعاش الجهاز التنفسي.

استهلاك الكحوليات
نوصيك بعدم شرب الكحول قبل جلسة العلاج في النادي الصحي أو خلالها أو بعدها مباشرةً.

التفضيلات
سواء أكانت درجة حرارة الغرفة أو مستوى ضغط التدليك، يُرجى إخبار معالجك الخاص بالأشياء المفضلة لديك لضمان الاستمتاع بتجربة مريحة.

جنس المعالج
يقدم المعالجون الذكور جلسات العلاج للضيوف الذكور’، وتقدم المعالجات الإناث جلسات العلاج للضيوف من الإناث’. جميع المعالجين مدربون على مستوى احترافي وسيقدمون أعلى مستوى للخدمة مع مراعاة دائمة لمعدل راحتك.

النادي الصحي المزايا


  • جلسات تدليك
  • خدمة إزالة الشعر الزائد بالشمع
  • عناية بأظافر اليدين/القدمين
  • مطلوب تحديد موعد
  • معالجات الوجه