Shine Spa for Sheraton™


ساعات العمل

ساعات: Mon-Sun: 10:00 AM - 10:00 PM

الهاتف:

+971 4 377 2380

مطلوب تحديد موعد

٩٩ دولارَا أمريكيًا لخدمات النادي الصحي
استمتع بمناظر دبي الخلابة في الطابق الرابع والعشرين لنادي شاين الصحي في فندق شيراتون مول الإمارات واكتشف المفتاح لنمط حياة صحي مع تجربة العافية واللياقة البدنية المطلقة.

يضم النادي الصحي أربع غرف معالجة وغرفة للزوجين’ وغرفة بخار وساونا وجاكوزي، مما يجعله بقعة للراحة والسكينة والمكان المثالي للاسترخاء بعد تمارين بدنية مكثفة في نادي شيراتون الصحي.

استعد تألقك في قبلة المسافرين حيث يمكنك تجديد حيويتك والانغماس في علاجات من ابتكارنا مع نادي شاين الصحي الفريد والمثير بحق من Sheraton™. ستساعدك الأجواء الدافئة والمعالجون الودودون على تجديد طاقتك والاسترخاء وإلهاب فرحتك بالحياة.

حدد موعدا ودعنا نأخذك إلى أماكن بعيدة فيما تنغمس حواسك في العبير الطيب والرائحة الجميلة.

النادي الصحي المزايا


  • علاجات أيورفيدية
  • فرك الجسم
  • لفّ الجسم
  • تدليك للأزواج
  • علاجات الوجه
  • صفوف اللياقة البدنية المتوفرة
  • نصائح للياقة البدنية
  • مسبح قياسي
  • جلسات تدليك
  • غرفة بخار
  • صالات للرجال وللسيدات منفصلة

نبذة عنا


فندق شيراتون في مول الإمارات بدبي

قائمتنا

العلاجات

معالجات الوجه
التدليك
معالجات الجسم
الباقات اليومية
حوض سباحة لامتناهي أعلى سطح الفندق

باقات العناية بالعقل والجسم

تمتع بالانغماس في يوم مليىء بالراحة والاسترخاء مع جلسة تدليك مدتها 60 دقيقة واستخدام النادي الصحي ومرافق اللياقة البدنية وحوض السباحة بالإضافة إلى وجبة غداء بجانب المسبح.

تشمل مرافقنا:

موقع في الطابق 24 مع إطلالات خلابة
4 غرف معالجات
غرفة ’واحدة للزوجين
غرفة بخار
ساونا
جاكوزي
نادي شيراتون الصحي
يستخدم نادينا الصحي خط منتجات إليميس

أوقات العمل

النادي الصحي وحمام السباحة: من 7:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً
صالة الألعاب الرياضية: على مدار الساعة

الحجوزات

رتّب مواعيدك مسبقا لكي تضمن توفر المعالَجة والمعالِج المفضلين لديك. تتم الحجوزات تقديم الخدمة، كما نرحب دائمًا بالحجوزات المباشرة، ولكن بحسب التوفر. يجب تأكيد جميع الحجوزات برقم هاتف وبطاقة ائتمان معروفة.

قبل الخدمة

جرب الفوائد العلاجية للبخار أو الساونا أو الجاكوزي قبل تلقي خدماتك. نقترح الوصول مسبقا بمدة 30–60 دقيقة قبل معالجتك. يرجى إغلاق هاتفك الخلوي قبل دخول النادي الصحي أو غرف تغيير الملابس أو مناطق اللياقة البدنية والعلاج. قبل بدء الخدمة، من فضلك اخبر أخصائي العلاج الخاص بك المناطق التي ترغب في التركيز عليها والأخرى التي ترغب في تجنبها. أثناء خدمتك، نرجو ألا تتردد في أن تخبر أخصائي علاجك إذا كنت تشعر بأي انزعاج أو عدم ارتياح.

سياسة الإلغاء

يلزم تقديم إخطار قبل 24 ’ساعة من التغيير أو الإلغاء. قد نضطر إلى تقصير مدة علاجك في حالة الوصول المتأخر عن موعد الخدمة، مع تطبيق المصاريف كاملة.

شهادات الهدايا

تتوفر كوبونات هدايا نادي شاين الصحي من شيراتون لشرائها من مكتب الاستقبال بالنادي الصحي. كوبونات الهدايا التي نوفرها هي الطريقة المثالية للاحتفال بأية مناسبة، وهي متوفرة للعلاجات الفردية أو باقات العرائس أو الفئات المحددة مسبقا.