Iridium Spa


ساعات العمل

ساعات: Mon-Sun: 11:30 AM - 08:30 PM

الهاتف:

+960 676-6381

مطلوب تحديد موعد

يَعدك نادي إيريديوم الصحي المميز بالمنتجع برحلة تحويلية في واحة من الرقي المستوحى من المنطقة الاستوائية. فبإطلالته على مياه المحيط الهندي الرقراقة، يتضمن ملاذنا الواقع على مساحة 1850 متر مربع والمطل على المياه، وأثاثاً وثيراً مفروشاً على خلفية من الديكورات الداخلية من خشب البلوط لخلق أجواء من السكينة المفعمة بالأناقة. ويتيح كل واحد من الستة أجنحة المخصصة للمعالجات، من بينها جناحان للمعالجات الأيورفيدية ملحق بهما غرفًا خاصة بحمامات البخار، ملاذاً فخمًا وراقياً في المالديف. تتيح الأبواب الزجاجية المنزلقة للنزلاء التمتع بإطلالات مفتوحة على البحر وهم على أسرّتهم في النادي الصحي، وأما التراسات الخاصة التي تضم أحواض استحمام عميقة فتضمن التنعم باسترخاء يعززه نسيم المحيط العليل. توفر الأدشاش والحمامات الملحقة بالأجنحة مستوى لا مثيل له من الخصوصية والراحة. يوفر لك أيضًا نادي منتجعنا الصحي غرفًا للبخار والساونا، وأدشاشًا تصب مياه باردة. يوجد حمام السباحة بلو هول في تراسنا المغطى، وهو يعد أحد أكثر حمامات المعالجة المائية اتساعًا في المالديف. تعمل مياه البحر المسخّنة وتشكيلة من رشاشات الدوامات المائية على إزالة الإجهاد، وتتيح منافع علاجية لكل من العقل والجسد في الوقت نفسه. النزلاء مدعوون أيضاً للتنعم بالاسترخاء في مقاعدنا الطويلة المريحة بجانب حمام السباحة في منتجعنا.

إن معالجاتنا المتوفرة من خلال النادي الصحي، والتي تطبق نهجاً شاملاً في التعامل مع العافية وتجديد الحيوية، تعززها منتجات ناتورا بيسيه، المنتقاة بعناية فائقة بفضل مزاياها العلاجية. تبدأ كل زيارة في قاعة إيريديوم المتنعّمة بالسكون، حيث يستطيع النزلاء ارتشاف شاي إيريديوم أثناء تمتعهم بإطلالات خلابة على الحياة البحرية من خلال الأرضيات الزجاجية. يتلقى جميع نزلاء المنتجع استشارة أيوريفيدية مجانية مدتها 15 دقيقة خبراء المعالجات الأيورفيدية والإبر الصينية وغيرهم من الخبراء الآخرين على أهبة الاستعداد لتصميم طقوس خصيصاً لتلبية احتياجات النزيل الفردية على صعيد العافية، بداية من التدليك البالي والتايلندي وفرك الجسم بالأعشاب إلى معالجات الوجه والمانيكير والباديكير، والتي ستترك كل نزيل مفعماً بشعور بالانتعاش. يمكنك الانتهاء من تجربة النادي الصحي في أجواء هادئة في صالة الاسترخاء لدينا مع المياه والشاي والمرطبات المجانية. اتصل بالخادم الشخصي من سانت ريجيس لحجز موعد.

النادي الصحي المزايا


  • علاجات أيورفيدية
  • فرك الجسم
  • لفّ الجسم
  • تدليك للأزواج
  • علاجات الوجه
  • صفوف اللياقة البدنية المتوفرة
  • نصائح للياقة البدنية
  • حمام للقدمين
  • دروس تدليك
  • تدليك داخل الجناح
  • خدمات الأطفال
  • عناية بأظافر اليدين/القدمين
  • جلسات تدليك
  • خدمات الرجال
  • مسابح عميقة
  • علاجات الشعر وفروة الرأس
  • غرفة بخار
  • حمامات علاجية
  • صالات للرجال وللسيدات منفصلة

الخدمات والعلاجات في النادي الصحي


نادي الصحي إريديوم - الأيورفيدا

علاج شيرودارا الأيورفيدي

نموذج مثالي للتطبيق العملي لمبادئ الأيورفيدا، حيث يشتمل على تدليك أبهيانجا - يقوم به طبيب أيورفيدا – يليه علاج شيرودارا، الذي يشتمل على سيل متدفق من الزيت الدافئ على منطقة العين الثالثة شاكرا على الجبهة، دافعا بمتلقي العلاج إلى حالة من السرور.
النادي الصحي إريديوم - رحلة الكافيار

رحلة الكافيار

يعتمد هذا الطقس على الخصائص المضادة للشيخوخة التي تتميز بها خلاصة الكافيار لتجديد حيوية البشرة. ويُختتم العلاج بحوض معطر باللافندر، يرافقه كأس من الشمبانيا وطبق من الكافيار الشهي.

لمسة إيريديوم المميزة

باستخدام مزيج مخصوص من أساليب التدليك الأسيوية التقليدية، ومزيج من الزيوت الطبيعية المصممة خصيصا لكل فرد، يوفر علاج “لمسة إيريديوم المميزة” أقصى درجات الاسترخاء العميق.

علاجات مصممة خصيصا

مع وجود كل كابينة على منصة خاصة بها مطلة على المحيط الهندي، من الصعب أن تتخيل مكانا أكثر شاعرية للاسترخاء من نادي إيريديوم الصحي المميز.

حفلة مالديفية منقطعة النظير

يتضمن هذا العلاج المستوحى محليا نقعا ملطفا للقدمين، وفركا لطيفا باستخدام جوز الهند والكركديه، ودثارا مغذيا للجسم، وحماما دافئا من الزيوت العطرية الاستوائية المجددة للحيوية. وتنتهي الرحلة بالتدليك باستخدام الأصداف البحرية المالديفية الطبيعية ومعالجة للوجه بالإنزيمات.

التدليك بأصداف اللافا

علاج للجسم باستخدام أصداف المحار التي على شكل خطوط النمر كأداة تدليك، مملوءة بجل اللافا وسائل منشط لإنتاج حرارة من شأنها أن تبعث على الاسترخاء بلطف وتزيل العقد.

يرجى الرجوع إلى قائمة نادي إريديوم الصحي للحصول على مزيد من المعلومات حول جميع العلاجات والخدمات المتاحة.

علاج إرهاق اختلاف التوقيت في الرحلات الجوية في إيريديوم (Iridium)

سينتهي الشعور بالانزعاج على الفور عند استخدام هذا العلاج الذي سيساعدك على استعادة طاقتك والاسترخاء بشدة.
تعرّف على المزيد

رحلة العلاج الفاخرة بالكافيار

يعتمد هذا الطقس على الخصائص المضادة للشيخوخة التي تتميز بها خلاصة الكافيار لتجديد حيوية البشرة. ويُختتم العلاج بحوض معطر باللافندر، يرافقه كأس من المشروب الفوار وطبق من الكافيار الشهي.
تعرّف على المزيد

علاج نخب المشروب الفوار للأزواج

جدّد علاقتك بمحبوبك أثناء جلسة من جلسات علاج النادي الصحي الفاخر المخصّص للأزواج. ستبدأ الجلسة بنقع قدميك بلطف وسيتبع ذلك جلسة تقشير لتجديد نشاط جسمك وقناع لإزالة السموم من الجسم، ثم إنهاء العلاج بحمام رومانسي مع بتلات الورود وإطلالة على المحيط الهندي.
تعرّف على المزيد