المنتجع الصحي واللياقة البدنية


تركيبات فائقة الجودة، ووسائل يدوية حصرية 100%، وتجربة سحرية في كل مرة …، هذا هو التزام نادي العقة الصحي، هنا موطن العلاجات المميزة من ماركة الجمال ذات المستوى العالمي Clarins وعلاجات Softouch Ayurveda التي نالت استحسان الجميع، وعلاجات الوجه العطرية وعلاجات الجسم والعلاجات الخاصة بالعيون، وعلاجات التوقف المختلفة، بما في ذلك علاج اضطرابات الرحلات الجوية الطويلة، وعلاجات مقاومة أشعة الشمس، وعلاجات الآلام بعد ممارسة الرياضة، كل هذه الأشياء وغيرها متاحة في نادي العقة الصحي. ’اجتاز خبراء العلاج الطبيعي بنادي العقة الصحي تدريب Clarins، حيث أصبحت أيديهم تتمتع بقوة اللمس الفائقة، حيث تضفي على البشرة قدر من الراحة والاسترخاء والثبات وتجديد الشباب.

مركز اللياقة البدنية - صالة الألعاب الرياضية

مركز اللياقة البدنية

تتاح أيضا دروس في السباحة والإسكواش والتنس للأعضاء بأسعار مخفضة

استكشف مركز اللياقة البدنية
المسبح والحدائق

حوض السباحة Baywatch

يمكنك الغوص مباشرة في أكبر حوض سباحة حر في الساحل الشرقي للفجيرة داخل قرية باي ووتش التي تضم بار الشاطئ مع العديد من خيارات الطعام والشراب وكذلك بار المسبح في وسط حوض السباحة.

السباحة

شاطئ العقة

أحواض سباحة خارجية

  • ساعات: Mon,Tue,Wed,Sat,Sun: 07:00 AM - 07:00 PM, Thu,Fri: 07:00 AM - 08:00 PM
  • خارجي، المناشف متوفرة، حوض سباحة للأطفال، مدفأ

حوض سباحة للأطفال

  • ساعات: Mon-Sun: 10:00 AM - 06:00 PM
  • خارجي، المناشف متوفرة، حوض سباحة للأطفال، مدفأ

الأنشطة

ركوب الزوارق صيد السمك بالذباب الصناعي مسار لممارسة الركض/اللياقة البدنية التجديف ملعب جولف مصغر ساونا الغوص بأجهزة التنفس الغوص بأنبوب التنفس إسكواش تنس: Lighted Outdoor تنس: Outdoor Courts كرة طائرة التزحلق على الماء تسلق الجبال ركوب الأمواج تنس الطاولة
back to top