فندق دابليو المالديف

جزيرة فيسدو, نوري أري أتول 09110 جزر المالديف
+960 666-2222

المنتجع الصحي واللياقة البدنية


مركز اللياقة البدنية والنادي الصحي بالمنتجع

استمتع بالابتعاد عن كل شيء، على طريقة دبليو سواء أكنت متعبًا من العمل أو كنت غير قادر على النوم أو مجهد من أثر حفل، فإن نادي ®AWAY الصحي يعِدُك بالنتيجة التي تحتاجها، في الوقت الذي تريده، مع الامتيازات التي تريدها. أدخل إلى ملاذ النادي الصحي الخاص بك، وأطلق العنان لطاقتك، عندما يخصص معالجونا علاجًا وتدليكًا يناسب احتياجات جسمك. تضم كل غرفة علاج شرفة أرضية في الهواء الطلق تحتوي على حوض استحمام ودش كثيف القطرات وسرير للاستراحة، مع إطلالة دون عوائق على الشعاب المرجانية بالمالديف.

صالة FIT الرياضية

صالة FIT الرياضية

مارس تمارين الإطالة والتقوية في صالة الألعاب الرياضية فيت والمجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة وأنت تتمعن في المشهد المطل على المسطحات الزرقاء الممتدة الرائعة للمحيط الهندي.

تعرّف على المزيد

حوض سباحة WET® انفينيتي الخارجي الكبير

استمتع بجولة غطس منعشة في حوض السباحة الأيقوني WET® الذي تبلغ مساحته 3244 مترًا مربعًا والواقع وسط المعالم والأجواء الخلابة المحيطة ومحاط بحافة مخفية مطلة على المحيط الهندي.

السباحة

شواطئ فندق دبليو المالديف

حوض السباحة ®WET

  • ساعات: Mon-Sun: 08:00 AM - 06:00 PM
  • خارجي، يتم توفير مناشف

حوض بدوامات مائية

الأنشطة

ركوب الزوارق ركوب الدراجات المائية مسار لممارسة الركض/اللياقة البدنية التجديف الإبحار بمركب شراعي ساونا الغوص بأجهزة التنفس الغوص بأنبوب التنفس كرة طائرة التزحلق على الماء تنس الطاولة
back to top