فندق ويستن جراند فرانكفورت

Konrad Adenauer Strasse 7, فرانكفورت 60313 ألمانيا
+49 69 29810

نظرة عامة حول الفندق


ويستن: لشعورٍ أفضل.

ابتعد عن متاعب حياة المدينة العاصمية الصاخبة وفي قلب فرانكفورت. فندق ويستن جراند فرانكفورت في كونستابلرفاتش هو الفندق المثالي لغير المدخنين لعقد مؤتمر أو قضاء عطلة أسبوعية استجمامية. يتميز بموقعه وسط مدينة فرانكفورت مع شارع التسوق الشهير تسايل وشارع جوته على مقربة من الفندق، وأما المركز التاريخي وبلدة فرانكفورت القديمة الجديدة والحي المالي فعلى مسافة قريبة سيرا على الأقدام.

وإليك نظرة عامة على خدمات ويستن جراند فرانكفورت التي يمكنها مساعدتك على أن تكون أكثر إنتاجية أو تنظيم مؤتمرك أو مجرد التنعم بالاسترخاء. ستجد المزيد من المعلومات عن إقامتك في ويستن جراند فرانكفورت في صفحة الأسئلة الشائعة.

إذا كان هناك شيء نستطيع القيام به من أجلك، يرجى الاتصال بنا هاتفيا أو بالبريد الإلكتروني. نتطلّع إلى الترحيب بك في فندق ويستن جراند فرانكفورت.

عطلات نهاية الأسبوع في ويستين

لا يمكنك الاكتفاء من المدينة النابضة بالحياة أو زيادة إقامتك؟ مدد عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بك مع عرض عطلة نهاية الأسبوع الخاص بنا. حدد الاختيار المتأخر ووجبة الإفطار الممتدة. في فندق ويستن يمكنك البقاء لفترة أطول والراحة بشكل أفضل في سرير ويستن هيفينلي Westin Heavenly® الشهير. من أجل الشعور بالأفضل.

موظف الاستقبال

يمكن لمسؤول خدمات النزلاء الماهر لدينا حجز وسائل النقل، وحجز تذاكر للعروض أو الجولات السياحية، والمساعدة في توصيات المطاعم والحجوزات، والمساعدة في التسوق الشخصي، وأكثر من ذلك. رئيس مسؤولي خدمات النزلاء باولو سانتوس هو عضو في Les Clefs D’Or.

Concierge Desk

At The Westin Grand Frankfurt, our attention is focused on helping you feel well rested and well cared for. Our Concierge service includes booking of transportation, tickets for shows or sightseeing tours, helping you with restaurant recommendations and reservations, personal shopping assistance, and much more. By the way, our head Concierge Paolo Santos is a member of Les Clefs D’Or.

You want to stay active and do fitness while traveling? And you want to run like a local? Then enjoy Frankfurt on the run with our Running Concierge!

غرف النزلاء

back to top