الجولف


صمم السير نيك فالدو ملعب غولف به 27 حفرة تم إنشاؤه داخل ملعبي غولف مناسبين لإقامة البطولات وأكاديمية غولف على أحدث طراز تعد بنطاق واسع للعلب لمحترفي الغولف والهواة على حدٍ سواء. سيستمتع اللاعبون أيضًا بالمرافق والخدمات ذات المستوى العالمي وبنطاق قيادة ومساحة خضراء وكلوب هاوس به بار ومطعم. تم تكوين الـ 27 حفرة في ملعبي غولف مناسبين لإقامة البطولات، هما البحيرات والنخيل. يبلغ طول ملعب البحيرات أكثر من 7400 متر ويبلغ طول ملعب النخيل أكثر من 7300 متر. حصل كلا الملعبين على تعليقات رائعة من خبراء الصناعة. تفتخر أكاديمية الغولف بتقديم أحدث تقنيات معدات التدريب بالإضافة إلى منشآت التدريب الواسعة التي تتضمن نطاق قيادة على مساحة 350 ياردة.

ملعب الجولف

مزايا النادي


  • كلوبهاوس ومتجر الجولف
  • مطعم الكلوبهاوس

ملعب غولف مناسب لإقامة البطولات بفندق ذا ويستن كايرو

يمكنك اللعب في ملعبَي غولف مناسبين لإقامة البطولات مكونين من 27 حفرة تم التخطيط لهما ببراعة في منتجعنا بالقاهرة.  من تصميم السير نيك فالدو، ويُفتن أصحاب المهن السياحية أو الضيوف على حد سواء بالتخطيطات المميزة.  هناك أيضًا أكاديمية للغولف ومتجر للمحترفين.  حصل كلا الملعبين على تعليقات رائعة من خبراء الصناعة.

تعرّف على المزيد
تراس بار ديونز

مطعم وبار ديونز

اطلب بالكأس من قائمة مشروبات العنب المخمّر الكبيرة لدينا، أو شارك في “هتافات احتفالية” بعد جولة من مباراة الغولف. تُعزّز كراسي البراميل المريحة من الجلد وقائمة انتقائية من الأطباق الصغيرة التجربة في بار ديونز في القاهرة الجديدة.

تعرّف على المزيد
back to top