فندق بريزيدنت ويلسون، أحد فنادق لاكشيري كوليكشِن، جنيف

‎47, Quai Wilson‎, جنيف 1211 سويسرا
+41 22 906 66 66

نظرة عامة حول الفندق


مرحباً بك في فندق بريزيدنت ويلسون الفاخر في جنيف

يقع هوتل بريزيدنت ويلسون على شاطئ بحيرة ليمان، وعلى بُعد خطوات من أجمل المنتزهات والمحلات التجارية الشهيرة في رو دو رون، ويُعد من أفضل الأماكن العصرية في جنيف، حيث يقع أمام بانوراما مونت بلانك الساحرة. اكتشف ثقافة الخدمة التي تعكس نمط الحياة المميز لجنيف والتراث السويسري الراقي.

يحتوي الفندق الفاخر على 204 غرفة و22 جناحاً، توفر جميعها قمة الراحة والأناقة من خلال النوافذ الكبيرة التي تطل على المناظر البانورامية لبحيرة ليمان، أو حوض السباحة بالفندق، أو على مدينة جنيف. عش تجربة حصرية في "سبا لا مير" وحمام السباحة الخارجي بها والذي يطل على البحيرة، واستمتع بالمأكولات الشهية التي يعدها الطاهي الشهير ميشيل روث الحاصل على نجمة ميشلان.

معرض البهو

برنامج “لاغيدج لييزون”

يعد شحن الأمتعة مقدمًا إلى الوجهة المقصودة تجربة فريدة في السفر الفاخر. ويتسنى هذا بفضل الشراكة الحصرية التي تقيمها لاكشري كولكشن’ مع شركة “لاغيدج فوروارد”، حجر الزاوية في برنامج “لاغيدج لييزون”، وهو واحد من أحدث البرامج من ابتكارنا.

تعرّف على المزيد

مركز الأعمال

بالنسبة لمهام العمل، فإن مركز الأعمال بالفندق يضم عاملين ومجهز بأحدث التكنولوجيا – بما في ذلك محطتا عمل كمبيوتر آبل وطابعة ملونة وناسخة فائقة السرعة وخدمة Wi-Fi مجانية وغيرها الكثير.

تعرّف على المزيد

خدمة الحاجب بفندق ذا لاكشري كولكشن

فور وصول نزلاء بريزيدنت ويلسون، سيكون فريق خدمة الحاجب على أهبة الاستعداد لخدمتهم على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، مكرسين جهودهم لضمان استمتاع كل نزيل من النزلاء بأروع ما في جنيف.

تعرّف على المزيد

أخبارك اليومية

يسمح تعاون لاكشري كولكشن’ مع “نيوزبيبر دايركت” للنزلاء باستلام صحيفتهم اليومية المعتادة في غرفهم في كل يوم من أيام رحلتهم. يستطيع النزلاء الاختيار من بين 1000 صحيفة يومية/مجلة أثناء إقامتهم.

تعرّف على المزيد

غرف النزلاء

back to top