فندق دبليو إسطنبول

Suleyman Seba Cad No 22, إسطنبول 34357 تركيا
+90 212 381 21 21

HOTEL OVERVIEW


أناقة لا تخطئها العين في وسط المدينة

يقع فندق دبليو إسطنبول في مبنى تم ترميمه يعود إلى القرن 19 في حي بيشكتاش، ويوفر لنزلائنا الوصول الداخلي إلى وسط مدينة إسطنبول القديمة النابضة بالحياة. فندقنا عبارة عن إعادة صياغة للمسات اللونية النابضة بالحياة وعناصر التصميم الجريء واللمسات المذهبة حيث يمكنك الاستمتاع بالعيش فيه. يمكنك تناول مشروب مع الأصدقاء في صالة دبليو وتبادل الأنخاب لإقامة ملهمة في بيشكتاش. يقدم بارنا المميز الكوكتيلات المصنوعة يدويا والوجبات الخفيفة حتى تتمكن من تذوق نكهات المدينة دون مغادرة الفندق. يمكنك الاسترخاء في مركز اللياقة البدنية في الفندق أو الاسترخاء في أحضان معالجة منعشة في نادي بي&جي الصحي. أماكن إقامة الفعاليات الراقية في فندقينا مجهزة تماما سلكيا ولاسلكيا لعقد اجتماع عمل مثمر أو تنظيم فعالية اجتماعية راقية. تمتع بالراحة في غرف النزلاء الأنيقة التي تتميز بالمفروشات العصرية واللمسات الملونة والمساحات الخارجية الخاصة. أشبع رغباتك الليلية مع ميكس بار (MixBar)، برنامج المشروبات والمأكولات الخفيفة داخل الغرفة من فنادق دبليو’. تتيح لك مرافق بليس سبا وأدشاشها كثيفة القطرات الانتعاش كل صباح في حماماتنا الأنيقة. انعم بالاستقرار والإقامة في فندق دبليو إسطنبول.

قسم خدمة أي ما تريد وقتما تريد

خدمة Whatever/Whenever®

دروس في الرقص الشرقي؟ عشاء خاص على مضيق البوسفور أثناء الغروب؟ إجراء حجوزات في أي مكان في المدينة؟ إننا’ نهتم بذلك. ما عليك سوى الضغط على زر بهاتف غرفتك’ للتواصل معنا.

التفاصيل

مزايا صديقة للبيئة

فندقنا يحافظ على البيئة؛ حيث نعطي الأولوية للممارسات الصديقة للبيئة في كل مكان بالفندق للمساعدة على الحفاظ على بيئتنا.

التفاصيل

P.A.W.، يرحب باصطحاب الحيوانات الأليفة

يسعدنا’ أن نستقبلك —وما تصطحب من حيوانات أليفة.  عايش تجربة دبليو إسطنبول مع صديقك رباعي الأرجل.

التفاصيل

دبليو إنسايدرز

تمتع بمعرفة كل ما هو جديد/قادم مع دبليو إنسايدرز عايش تجربة جانب مختلف لأجمل الوجهات، مع إمكانية وصول لن تجدها في أي مكان آخر.

التفاصيل

غرف النزلاء

تواصل معنا

back to top