فندق سانت ريجيس إسطنبول

Mim Kemal Oke Cad No 35, Nisantasi Sisli, إسطنبول 34367 تركيا
+90 212 368 00 00

نظرة عامة حول الفندق


نموذج لليوم العصري في مركز’التجارب الثقافية والعصرية بإسطنبول

يقع فندق سانت ريجيس إسطنبول العصري في منطقة نيشنتاشي، أكثر حي نابض بالحياة في إسطنبول، ويتميز بتأثره بفن آرت ديكو ويقدم خدمات ومرافق استثنائية على مستوى عالمي في أفضل مواقع المدينة.

يُعد فندق سانت ريجيس إسطنبول الفندق الفاخر المثالي في إسطنبول ويشكل نقطة محورية للمجتمع التركي العالمي والمجتمع الدولي: يمكنك الإقامة في غرف النزلاء والأجنحة المميزة الحائزة على جوائز والتي تجمع بين الفخامة الرصينة والأناقة الخالدة، ويُعد كل ذلك دليلاً عصريًا على تراث سانت ريجيس. ويتضح تميز سانت ريجيس بصورة أكبر من خلال خدمة الحاجب الشخصي المميزة في الفندق.

ندعو النزلاء للاجتماع في الردهة أو الاستمتاع بقراءة كتاب جديد في المكتبة المجهزة بشكل جيد. يمكنهم أيضًا القيام بأعمالهم بكل ثقة وسهولة في مركز الأعمال المجهز بالكامل، ذا ستادي.

تذوق النكهات الشهية في سباجو، أول مكان دولي لظاهرة بيفرلي هيلز المعدَّة من قبل الطاهي الرئيسي فولفجانج بوك أو في سانت ريجيس براسيري.

وللاستمتاع باسترخاء غير مسبوق، يقدم نادي إيريديوم الصحي الفخم العلاجات الإصلاحية وثلاثة أحواض سباحة، في حين تعمل غرفة التمارين الحديثة لدينا كوسيلة للابتعاد عن متاعب الحياة في تجربة باعثة على النشاط في جميع الأوقات. في الوقت نفسه، تتوفر إمكانية تسوق متميزة في الموقع بفضل مجموعتنا الرائعة من المتاجر المتميزة ذات التصميمات المخصصة. استكشف المعالم السياحية في إسطنبول وأكثر ماركات الأزياء الفاخرة إثارة وأفضل المعارض الفنية والمطاعم والفعاليات، كل ذلك على بُعد بضع دقائق من الفندق.

مكتب خدمات الفندق

نظرًا لتواجد فريق خدمة الحاجب على مدار اليوم أو خلال المساء، فإنه على أهبة الاستعداد لتقديم الخدمة ويكرس جهوده لضمان أن كل نزيل قادر على الوصول إلى أفضل الأماكن في إسطنبول.

تعرف على فريق عمل خدمة الحاجب

الردهة

يرحب كل من البهو الساحر المكون من طابقين والردهة بالنزلاء من خلال تفاصيل مثيرة وأجواء كلاسيكية عصرية تدعوهم للالتقاء والاسترخاء ومراقبة المكان المغري.

استكشف الردهة
الردهة

مجموعة فنية عصرية في فندق سانت ريجيس إسطنبول

يُعد فندق سانت ريجيس إسطنبول موطنًا للعديد من القطع الأنيقة’المنتقاة من مجموعة دمسا الشهيرة، إحدى’المجموعات الفنية الخاصة المميزة على الصعيد العالمي.

تعرّف على المزيد

ذا ستادي

مركز الأعمال

أنشأنا مركز الأعمال المتميز بالخدمة الذاتية التابع لنا، ذا ستادي، لتلبية احتياجات الاتصالات واحتياجات الأعمال. ونظرًا لأن المركز يعمل على مدار الساعة، فإنه يوفر مجموعة من الخدمات والمرافق الصوتية المرئية، بالإضافة إلى تقديم المساعدة عبر مكتب الاستعلامات أو خدمة الحاجب.

Contact Us

Reservations
reservations.istanbul@stregis.com

Sales & Catering
Please email stregisistanbul.sales@stregis.com for sales enquiries.

Careers
Please email hr.istanbul@stregis.com for career enquiries.

Marketing & Public Relations
Please email stregis.istanbul@stregis.com for marketing and public relations enquiries.
 

غرف النزلاء

back to top