نظرة عامة حول الفندق


نايتسبريدج في أبهى صوره

فندق بارك تاور نايتسبريدج فندق فاخر خمس نجوم في لندن ويتميز بأنه مفعم بروح الأجواء الرائعة التي يجلبها موقعه الراقي، وهو يوفر إقامة متميزة للمستكشفين من جميع أنحاء العالم لعيش تجربة الأصالة في واحدة من المناطق الأكثر تميزًا في المدينة’.

بموقعه الفريد في المنطقة التي يُقال إنها الأرقى في العاصمة، يجسد فندق بارك تاور قمة الفخامة والأناقة اللتان تتميز بهما الفنادق من فئة الخمس نجوم. لدينا خدمة لا يشوبها خطأ وتشكيلة مأكولات وأطباق استثنائية مقرونة بمجموعة مذهلة من المرافق والأطباق المجانية حتى ينعم النزلاء بتجربة رائعة لا تُنسى في فندق خمس نجوم.

توفر جميع غرف النزلاء التي يبلغ عددها 280 غرفة في هذا الفندق الفاخر العصري إطلالات رائعة على نايتسبريدج أو هايد بارك، بينما توفر الأجنحة إطلالات خلابة على أفق مدينة لندن وتشتمل على خدمة الخادم الشخصي. تمتع بالكوكتيلات الرائعة والمشروبات الذهبية الخاصة في هايد بار أو احتس شاي بعد الظهيرة المحلي في صالة نايتسبريدج.

بداية من ميزة تناول الطعام الخاص إلى الاحتفالات الخاصة أو الاجتماعات الصغيرة، تتميز أماكن الاجتماعات المرنة بأجواء راقية كما نوفر لكم خدمات مُصمّمة لتلبية احتياجاتكم.

البهو

مركز الأعمال

يقدم مركز الأعمال مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات النزلاء المهنيين أو أولئك الذين يكونون في حاجة إلى خدمات تكنولوجية متقدمة.

المركز مُجهز بمحطتي عمل تستخدمان برنامج Microsoft Office وخدمة Wi-Fi مجانية. تتوافر جميع الخدمات الأخرى من خلال مكتب الاستقبال.

مزيد من التفاصيل
البهو

مكتب الكونسيرج

يطبق فريق خدمة الحاجب بالفندق معياراً جديداً للخدمة الاستثنائية. ويسر الفريق أن يقدم لنزلائنا مساعدة ذكية عالية الكفاءة.

مزيد من التفاصيل
جناح ويستمينيستر بنتهاوس (Westminister Penthouse)

لماذا تختار بارك تاور نايتسبريدج؟

يقع الفندق في منطقة تشتهر بمستواها الراقي وتزخر بالأذواق الراقية، حيث لا يكتفي إلا بالأفضل في معايير الجودة. هنا فندق بارك تاور الذي يجسد روح مدينة لندن المترفة والمنطقة الأكثر حيوية والنابضة بالنشاط والذي يوفر للنزلاء معايير استثنائية في الفخامة الفندقية علاوة على الخدمة التي لا تُضاهى.

مزيد من التفاصيل
منظر نهاري لسماء لندن

الممارسات البيئية

يلتزم فندق بارك تاور نايتس بريدج بالممارسات الصديقة للبيئية للحد قدر الإمكان من النفايات وصون الموارد والارتقاء بتجارب العملاء.

مزيد من التفاصيل
جناح لاوندز بنتهاوس (Lowndes Penthouse)

الجوائز وشهادات التقدير

حصلنا على العديد من شهادات التقدير والجوائز لتميزنا في مجال الضيافة في لندن. إن شهادات التقدير هذه تلهمنا وتدفعنا لمواصلة تحقيق أرقام قياسية من خلال مسيرتنا الرائعة في خدمة العملاء والممارسات التجارية.

مزيد من التفاصيل

سياسة الحيوانات الأليفة

غير مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يسمح الحيوانات الخدمة فقط. لا يُسمح بالحيوانات المنزلية الأخرى.

غرف النزلاء

تواصل معنا

back to top