منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

جزيرة فومولي, دالو أتول 13080 جزر المالديف
+960 676-6333

نظرة عامة حول المنتجع


استمتع بالحياة في منتجع رائع في جزر المالديف’ عنوان يتسم بالسهولة

جدد حيويتك في منتجع سانت ريجيس مالديفز فوميولي بجزر المالديف. ونظرًا لموقعه في دالو أتول، فإنه لا يمكن الوصول إلى منتجعنا إلا عن طريق الطائرة المائية، فهو يوفر قدرًا من العزلة لا يضاهيها أي مكان آخر في العالم. قم بزيارة أي من مطاعمنا السبعة واستكشف أشهى المأكولات الفاخرة. استمتع بحمامنا المعدني الفاخر، وحمام إيريديام (Iridium) المعدني، وعمليات تجميل الوجه، وتدليك الأزواج، ومعالجات الجسم. اشحن طاقتك في فيلتك الفخمة، التي يمكنك اختيار موقعها إما على المحيط، أو أعلى شواطئنا البكر ذات الرمال البيضاء. وشاهد غروب الشمس وأنت جالس في شرفتك الخاصة أو استمتع بالسباحة أو الاسترخاء في حمام السباحة المتلألئ الملحق بفيلتك. ويتوفر في كل فيلا أرقى التجهيزات رفيعة المستوى، بدءًا من أنظمة الترفيه &Bang Olufsen BeoVision وصولًا إلى مرشة الاستحمام التي تتدفق منها الماء كأمطار الغابات. وعند انتهاء اليوم استلقِ على سريرك ذي الوسائد واحصل على نوم عميق ومريح. وفي الصباح، انعش حواسك بأدوات Remède للاستحمام، التي ننفرد بتقديمها، قبل خروجك للاستمتاع بكل شيء مما تزخر به جزيرتنا.

خدمات الكونسيرج (مسؤول خدمات الضيوف)

يلتزم خدم سانت ريجيس الذين يترأسهم أدهوهام جاني بتقديم خدمة تتجاوز التوقعات. يسعد كبار الخدم لدينا بالتوصية بالأنشطة الترفيهية المُخصصة المتوفرة بالجزيرة، من اليوجا الشاطئية ونزهة الشواطئ الرملية إلى الصيد من أعماق البحر ومشاهدة الدلافين أو الخروج في جولات بحرية عند غروب الشمس.

بنتلي سانت ريجنس

يمكن لنزلاء الأجنحة المواجهة للشاطيء التي تضم غرفتي نوم، ذا كارولين آستور استيت، وجون جاكوب أستور استيت الاستمتاع برحلات تتسم بالراحة —بين بوابتي الوصول والمُغادرة في مطار ماليه الدولي ومحطة الطائرة المائية في الطريق إلى منتجعنا—في سياراتنا البنتلي الفاخرة المُريحة.

صالة مطار سانت ريجيس التي تضم القاعة الكبيرة

الغرفة الكبيرة

ندعو نزلاء المنتجع للاستمتاع بوسائل الراحة المتوفرة في صالة مطار سانت ريجيس، الغُرفة الكبيرة.

توفر صالتنا الموجودة في محطة الطائرة المائية أماكن استرخاء رائعة ومريحة قبل الصعود على متن الطائرة المائية للانتقال إلى المنتجع. نُقدم مجموعة شهية من المشروبات والوجبات الخفيفة. كما تتوفر مجموعة رائعة من الألعاب التي تناسب الأطفال فضلاً عن شبكة Wi-Fi مجانية. يتم نقل النزلاء من وإلى الغرفة الكبيرة باستخدام سيارة خاصة متميزة.

الفريق

استمتع بتجربة الفريق المميز في منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف.

التق بالفريق

الممارسات البيئية

اكتشف ممارساتنا البيئية المُستدامة.

تعرّف على المزيد

صحافة

استعلامات صحفية:

فيفيان ريندر
مدير التسويق & الاتصالات
vivian.renders@stregis.com

أو

ساج ليفينغستون
رئيس التسويق & الاتصالات
sage.livingstone@stregis.com
جوال: ‎+960-730-1738

The St. Regis Maldives Vommuli Resort – Island Time

The Maldives, a destination set in fair proximity to the equator, brings breathtaking skies from dawn to dusk, before dark night skies illuminate with dreamy constellations. Where an exquisite sense of time almost stands still, while on Vommuli Island you will seamlessly transition from Maldives time* to a dedicated ‘Island Time’ allowing an extra hour of daylight each day to fully indulge in the epicurean delights and opulent splendor at The St. Regis Maldives Vommuli Resort. For all transfers to and from Velana International Airport (MLE) to our resort, our dedicated St. Regis Butlers and professional hosts are well informed of the time conversion and will coordinate all details of your transfers accordingly.

Maldives Time (GMT +5); Island Time on Vommuli Island (GMT +6)

غرف النزلاء

تواصل معنا

back to top