نظرة عامة حول الفندق


برنس دو جال، جوهرة أسطورية من حركة الآرت ديكو الباريسية، وهو فندق ذي 5 نجوم في مجموعة فنادق لاكشري كولكشن. منذ انطلاق برنس دو جال باريس في 1929 ووقف هذا الفندق منارة تهدي الباحثين عن الدقة والجمال في باريس.

يقع الفندق في شارع جورج الخامس، ويبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن شارع الشانزيليزيه وشارع مونتين، وبعض أشهر المعالم بما فيها قوس النصر وبرج إيفل.

خض تجربة فن العيش في فخامة بلا حدود معنا من خلال الإقامة في واحدة من 116 غرفة مجهزة و43 جناحا.

وأثناء إقامتك معنا، انغمس في جناح ويلنيس (Wellness) واستمتع بالتدليك والحمام أو اختر خدمات نادي صحي داخل الغرفة. وهناك مركز لياقة بدنية متاح على مدار اليوم طوال الأسبوع لخدمتك.

الواجهة الخارجية

تاريخ الفندق

فتح الفندق أبوابه للمرة الأولى في العام 1929. وحضر حشد كبير من الشخصيات الفرنسية والعالمية هذا الافتتاحَ الكبير وسرعان ما أصبحوا نزلاء منتظمين لدينا، نذكر منهم السير ونستون تشرشل واللورد تشمبرلين وملك يوغسلافيا وليلي داميتا ومارلين ديتريش.

تعرّف على المزيد
نوتردام دي باريس

خدمة الحاجب بفندق ذا لاكشري كولكشن

وفور وصول نزلاء فندق برنس دي غالاس سيكون فريق خدمة الحاجب على أهبة الاستعداد لخدمتهم، كما يكرسون جهودهم لضمان استمتاع كل نزيل من النزلاء بأروع ما في بارس. خدمة الحاجب بفندق لاكشري كولكشن المتوفرة على مدار ساعة يوميًا عبارة عن شخص معتمد يتحدث لغتين ويحظى بخبرة كبيرة بشأن الوجهات ويرتدي “Les Clefs d’Or” (المفاتيح الذهبية)، وهي شارة مطلية باللون الذهب للجمعية الدولية لخدمة الحاجب الشهيرة، ويكون على استعداد تام لإماطة اللثام عن كنوز المدينة السرية.

تعرّف على المزيد

غرف النزلاء

back to top