فندق دبليو عمَّان

13 شارع رفيق الحريري، صندوق بريد 5457، العبدلي, عمّان 11953 الأردن
+962 6 510 8888

تناول الطعام


احضر بشهية مفتوحة. أنت مدعو لتجديد طاقتك في أحد مطاعمنا النابضة بالحياة. أي شيء تتطلبه حالتك المزاجية سنلبيه، من الطعام الأسيوي الأصيل إلى أطباق البحر المتوسط.

خدمات حفلات الزفاف

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 15.00 JOD

عالمي

MESH

الوقت ليس عاملًا ذا أهمية في هذا المطعم المليء بالحيوية العالية. سواء كنت تزورنا للعمل أو للمرح، فيمكنك الاختلاط والمرح في ميش. هذا المطعم المتوسطي الذي يقدم مكونات طازجة يتم اختيارها بمثالية لأجل وجبات الإفطار، والغداء، والعشاء.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +962 6 510 8888

آسيوي

ENSÕ

أشبِع براعم التذوق لديك داخل مطعم إنسو ذي التجهيزات الأنيقة التصميم. استكشف الأطباق الآسيوية الشهيرة مثل السوشي، والتي يمكن إقرانها مع الساكي أو الانغماس في النكهات الأصلية لليابان، وماليزيا، وتايلاند، وإندونيسيا.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +962 6 510 8888

أخرى

AURA

ليس مملاً، ليس كافيًا في أورا، استمتع بالمرح، والترفيه، والغناء. استرخِ مع كوكتيل من ابتكارنا وتمتَّع بأفضل أطباق التاكو المكسيكية أو الشطائر في عمَّان، أو اجتمع مع الأصدقاء للمرح. كلّنا نحتاج إلى مكان لنبتعد عن متاعب الحياة، لذلك تمتَّع.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +962 6 510 8888

عالمي

Living Room

تعال بكل أناقة إلى ردهة ويلكم أمباسدرز التي تدعوك للاسترخاء فيما ترتشف مشروب الكوكتيل وأثناء الاختلاط مع الآخرين على وقع أنغام الإيقاعات الموسيقية الحديثة في بار غرفة معيشة دبليو عمَّان، وهو مكان تريد رؤيته وأن يتم رؤيتك فيه.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +962 6 510 8888

عالمي

WET Deck

التقِ بمن تحب في ويت ديك (WET Deck) الموجود بالتراس الخارجي لفندق دبليو عمَّان. يُعتبر حوض السباحة المُدفَّأ لدينا هو الوجهة المثالية للاستمتاع بالإطلالات الخلابة، أو المرح خلال ليالي الصيف، أو الذهاب إلى غطس صباحي منعش.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +962 6 510 8888

عالمي, 3.6 KM

Caprice

يفتح أبوابه للغداء قواعد الزي: ملابس عادية

back to top