فندق لو ميريديان‎ أبو ظبي

منطقة النادي السياحي, أبو ظبي 46066 الإمارات العربية المتحدة
+971 2 644 6666

تناول الطعام


استكشف وسافر عبر رحلة الطهي التشجيعية في قرية ميريديان الشهيرة والتي تمتاز بـ14 مطعمًا ومقهًى تلبي خدمات المطاعم من خلال نكهات مختلفة. سوف تصحبك حديقتنا المركزية الغنّاء وممراتنا الرائعة التي تمنحك تجربة فريدة عند جلوسك في المنزل أو في الأماكن الخارجية.

استمتع بمذاق الاكتشاف في مطعمنا لايتست ريسيب الذي يفتح أبوابه طوال اليوم ويمتاز بالطراز العصري. تمتع بتجربة مطعم باباجالو الذي يقدم أشهى المأكولات الإيطالية أو تفضل بالدخول إلى واحدة من أشهر المناطق على الطراز البريطاني في المدينة في ’حانة كابتن آرمز.

يقدم أكروبوليس تجربة أصلية من الطعام اليوناني كما يبث مقهى إن آر جي سبورتس كافيه جميع الفعاليات الرياضية من حول العالم مباشرةً على الهواء وعلى شاشات عملاقة.

إنجليزي

Captain's Arms

الاستمتاع بتذوق التوهج الإنجليزي الأصلي وأجواء تقليدية ومجموعة واسعة من مشروب الشعير في هذا المطعم الحيوي الذي يتميز بمنطقة جلوس خارجية تُطل على الحديقة المركزية.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +971 2 644 6666

إيطالي

Pappagallo Restaurant

وسط أجواء أصلية، يستخدم المطعم الإيطالي الشهير الخاص بنا المكونات الفاخرة الطازجة في المعكرونات الشهية، والريزوتو، والبيتزا. تتوفر منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +971 2 644 6666

معجنات الإكلير

تملأ حلوى الإكلير يومك بالكثير من المتع الحياتية الحلوة إذ تُجسّد لك كيفية تحول فن المخبوزات الباريسي الأصيل إلى واحد من أهم ملامح الحياة العصرية.

برنامج الكوكتيلات لو ميريديان سباركلينج

يضيف برنامج الكوكتيلات لو ميريديان سباركلينج لمسة عصرية للتطور المستمر للمشروبات فاتحة الشهية الكلاسيكية. يضفي برنامج مشروبات الكوكتيل هذا الذي يضم مجموعة من المشروبات الفوارة الفاخرة أسلوبًا حماسيًا.

إفطار مميز + مشروبات صباحية

لعلمنا بتنوع التفضيلات الفريدة لمختلف الجنسيات في الطعام، أعددنا إفطارنا الرائع والفريد بصورة تجعل صباحك مليء بالحيوية بمذاق ملهم وانتعاش مبتكر.

خدمات حفلات الزفاف

منطقة شواء و/أو تنزه

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

متجر سلع ميسرة/متنوع

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 100.00 AED

back to top