تناول الطعام


بدءًا من المطاعم إلى البارات لتناول الطعام في الغرفة وأكثر، فمن المؤكد أن عروض الطعام والمشروبات لدينا ستلبي جميع رغباتك. تذوَّق الأطباق الإيطالية الجميلة في مطعم لا ماما (La Mamma)، أضف نكهة مكسيكية إلى ليلتك في مطعم إل سومبريرو (El Sombrero)، واستمتع بالتاباس الإسباني في مطعم برافو (Bravo) أو استمتع في حانة تافرن (Tavern).

عالمي

Flavours Restaurant

يقدم مطعم فلافورز (Flavours) لضيوفه مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية التي أعدها كبار الطهاة على منصات الطهي المباشرة. استمتع بشرائح اللحم الساخنة والمأكولات البحرية الطازجة بالإضافة إلى أطباق الحلوى اللذيذة.

يفتح أبوابه للإفطار، والغداء، والعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +971 2 697 0262

النكهات

عالمي

Cloud Nine (Temporarily Closed)

يقدم بار السيجار الراقي لدينا كلاود ناين (Cloud Nine) الحائز على جوائز، مجموعة مختارة من السيجار من الطراز العالمي بأبو ظبي، تكتمل بقائمة من المحار الطازج والمشروب الفوار وغير ذلك الكثير.

يفتح أبوابه للعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +971 2 697 0323

إيطالي

La Mamma (Temporarily Closed)

أضاف مطعم لا ماما (La Mamma) قائمة مأكولات جديدة تتماشى بشكلٍ ممتاز مع أجواء المطعم المصمم على طراز تراتوريا. يمكنك الاختيار من بين المقبلات الرائعة والباستا الطازجة والبيتزا والمأكولات الشهية والقوائم الإقليمية التي تحتفي بالنكهات والتقاليد الأصيلة.

يفتح أبوابه للعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +971 2 697 0258

الجناح الملكي

تقديم الطعام داخل الغرفة

استمتع بقائمة مأكولات المطعم الشهية فيما تنعم بالخصوصية والراحة في غرفتك. تتيح قائمة خدمة الغرف أفضل الأصناف من مطبخنا وتقدمها لكم طازجة وساخنة وبأسرع ما يمكن.

خدمات حفلات الزفاف

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

متجر سلع ميسرة/متنوع

إفطار

بوفية إفطار، مجاني

مقبلات التاباس

Bravo Tapas Bar & Restaurant (Temporarily Closed)

يقدم مطعم وبار برافو تاباس (Bravo Tapas) مشروب السانجريا ومقبلات التاباس الدافئة في منطقة جلوس خارجية وإطلالات على الكورنيش. اختر من بين مجموعتنا المختارة من الباييلا والأطباق الإسبانية التقليدية الأخرى.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 2 697 0235

مكسيكي

El Sombrero

جرب مطعمنا إيل سوبريرو (El Sombrero) الحائز على جوائز، واستمتع بالأطباق المكسيكية الأصيلة مثل الشيميشانجاس والتاكو والإنشيلاداس. استمتع بالمأكولات المكسيكية المفضلة مصحوبة بترفيه مباشر كل يوم ما عدا أيام السبت.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 2 697 0238

كاجون

Almayass

المياس هو المطعم المتجر اللبناني الأرميني الوحيد من نوعه في الإمارات. تذوق الوصفات القديمة مع الاستمتاع بإطلالة رومانسية على البحيرة الخاصة لدينا.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 2 644 0440

عالمي

The Beachcomber (Temporarily Closed)

في مطعم ذا بيتش كومبر (The Beachcomber)، اطلب طعامًا أو مشروبات ودخن الشيشة أثناء قضاء وقتك إلى جانب البحيرة الهادئة. الشطائر، ومشروب الشعير والكوكتيلات مصحوبة بالموسيقى الكوبية وموسيقى أمريكا اللاتينية الحية.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 2 697 0288

حانة

The Tavern

ذا تافيرن (The Tavern) الحانة البريطانية الأصيلة في أبو ظبي، ترحب بكم مع القنوات الرياضية الحية والجعة المنعشة في جو مريح باعث على الاسترخاء.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 2 697 0260

عالمي

Café Du Foyer

يقع مطعم كافيه دو فوييه (Café Du Foyer) في بهو الفندق، وهو مطعم غير رسمي ومكان مثالي لقضاء بعض الوقت أثناء الاستمتاع بفنجان من القهوة أو الشاي.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 2 697 0318

عالمي

Pool Bar

يقدم البار على حوض السباحة لدينا مجموعة متنوعة من الأطباق الخفيفة، والكوكتيلات، والعصائر الطازجة لجعل يومك بأبو ظبي مريحًا ومنعشًا.

قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 2 697 0354

عالمي

B-Lounge

كمكان حصري في الهواء الطلق في حديقة أشجار النخيل المورقة لدينا، تقدم صالة بي لاونج أماكن جلوس مريحة وعروض مباشرة وحفلات دي جي.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 2 697 0354

back to top