La Rambla 111, Pintor Fortuny, 4-6, Barcelona 08001 أسبانيا
+34 933 18 62 00

تناول الطعام


تعرَّف على عالم كامل من النكهات والقوامات والأجواء في مطاعم وبارات لو ميريديان برشلونة. سوف تعيش أجواءً عالمية ومريحة في الوقت نفسه في مطعم سنت وانز الذي ينتظرك لرحلة في عالم المطبخ تحف بجوانبها النكهات المحلية التي أُعيد تقديمها بمزيد من اللمسات المبهجة والأجواء المفعمة بالحيوية والألوان مع إطلالة ساحرة على لاس رامبلاس.

انتقل بزيارتك إلى بار كوكتيل لو بوب إلى أجواء الخمسينيات مع قائمة أغاني من السبعينيات وديكورات قوامها رسومات الحوائط المستوحاة من ثقافة البوب ومجموعة من ألحان الموجة الجديدة. تُعتبر ساعة الكوكتيل من الفعاليات النشطة التي يقدم فيها خبراء المشروبات لدينا ابتكاراتهم المنعشة كجزء من الأجواء المتألقة في لو ميريديان.

يقع بار لونغتيود 02º 10' غير الرسمي في لو ميريديان هاب ويُعتبر نقطة بداية مثالية ليوم مفعم بالحيوية مع إفطار يُنشّط حواسك وقهوة من إيلي، أو يمكنك حتى مجرد أخذ قهوتك وقطعة مخبوزاتك المفضلة وتتجه بهما خارجًا لاستكشاف ما ستفعله في يومك.

فعاليات الطهي

استكشف عالم الطهي والمطبخ في برشلونة بنكهاته المختلفة وقوامات أطعمته المتمايزة مع مجموعة من الورش الرائعة، والعروض المتميزة، والمذاقات المختلفة.

معجنات Éclair

استمتع بقليل من متعة الحياة مع هذه المعاملة الفخمة في فنادق لو ميريديان.

تملأ حلوى الإكلير يومك بالكثير من المتع الحياتية الحلوة إذ تُجسّد لك كيفية تحول فن المخبوزات الباريسي الأصيل إلى واحد من أهم ملامح الحياة العصرية. لمحة مبهجة عن تراثنا الأوروبي، انعم بهذه الحلويات المميزة بنكهات كلاسيكية غير متوقعة مستلهمة من كل وجهة.

تألّق لو ميريديان

يضيف "تألق لو ميريديان" لمسة عصرية للتطور المستمر للمشروبات فاتحة الشهية الكلاسيكية. يضفي برنامج مشروبات الكوكتيل الذي يضم مجموعة من المشروبات الفوارة أسلوبًا حماسيًا للحشود في مركز لو ميريديان.

إفطار مميز + مشروبات صباحية

يساعد على الإلهام بفضل تقديم كعكة من مكونات محلية في الصباح.

ابدأ يومك برحلة استكشافية للمكان. لعلمنا بتنوع التفضيلات الفريدة لمختلف الجنسيات في الطعام، أعددنا إفطارنا الرائع والفريد بصورة تجعل صباحك مليء بالحيوية بمذاق ملهم وانتعاش مبتكر.