Hotel Restaurants at The Luxury Collection

Dining


انغمس في المطاعم الراقية والمترفة في الأماكن الخلابة

توفر مرافق تقديم الطعام في جراند هيلز موقعاً لكل مناسبة. من رحلة إلى قلب إيطاليا مع مطعم باسكوالي أو الطعام الفرنسي والهندي الصيني الرائع في مطعم شيز ألان، سيشعر جميع الذواقة كما لو أنهم في ديارهم هنا.

لمن يبحث عن بيئة حيوية للاستمتاع بالشيشة والانغماس في المشروبات الكحولية والمزة‘ الخفيفة، فسوف يعشق المكونات المحلية والطازجة والمطبخ اللبناني في الشيشة هيلز. ولا ننسى مطعم بول كافيه الذي يقدم وجبات الطعام على مدار اليوم، حيث يمكنك تذوق أشهى المأكولات المتوسطية في جو من الاسترخاء. استمتع أيضاً بحانة جراند هيلز المعروفة بديكورها ومزاجها الأنيق.

خدمات حفلات الزفاف

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 33.00 USD

عالمي

Pool Café

يقدم المطعم الرئيسي للفندق مزيجًا رائعًا من أساليب الطبخ الأبيض المتوسطية والمشرقية القديمة. تعتمد قائمة المطعم على أساليب طهو كالشواء والطهو البطيء والخبز والشواء على الفحم مع التركيز على استخدام مكونات طازجة ومغذية.

الهاتف: +961 4 868 921

إيطالي

Pasquale

يتميز مطعم باسكال بتصميمه الأنيق الخالد وخدماته غير الرسمية والمتكاملة في آن واحد لجعل الضيوف يعيشون تجربة متفردة مع فنون المطبخ الإيطالي العصري.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء الهاتف: +961 4 868 910

حانة

Fred's Lounge

استرخ بعد العمل وتذوق المشروب الذهبي الرائع والسيجار المصنوع يدويًا. قم بتغيير روتين عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك وابتعد عن متاعب الحياة ومن صخب المدينة وامضِ في رحلة إلى الجبال لقضاء عطلة مع الأصدقاء إلى صالة فريد، حتى لليلة واحدة فقط.

يفتح أبوابه للعشاء الهاتف: +961 4 868; ext= 921

فرنسي, 0.3 KM

Chez Alain

الهاتف: +961 4 868 910

أمريكي, 0.5 KM

Unicorn Coffee House

قواعد الزي: ملابس عادية

عالمي, 1.5 KM

Mounir

قواعد الزي: ملابس عادية

back to top