فندق سانت ريجيس بانكوك

159‎ Rajadamri Road, بانكوك 10330 تايلاند
+66 2 207 7777

Dining


انطلق في رحلة مطبخية حول العالم في سانت ريجيس بانكوك. يضم الفندق ثمانية مطاعم وبارات، حيث نقدم مجموعة مختارة من أطيب المأكولات، من الإيطالية الحديثة إلى اليابانية المعاصرة، إلى جانب أطباق سانت ريجيس الشهيرة كإفطار الأحد المتأخر وشاي بعد الظهر. أثناء إقامتك، ندعوك لزيارة كل من هذه الأماكن الراقية لمعايشة الروائع المطبخية والنبيذ الفاخر والكوكتيلات المصنوعة يدويا، بينما تستمتع بالديكور المنسق بشكل جميل والإطلالات الخلابة على بانكوك. للعائلات التي تقضي عطلة، نقدم قوائم الأطفال في فيو وجوجو والمطعم بجانب حوض السباحة.

شاي العصاري على الطريقة الغربية

تناول الشاي بعد الظهر

يُقدم فندق سانت ريجيس بانكوك لمسة غير تقليدية من الفخامة على التقليد الخالد لشاي بعد الظهر في كافيتريا سانت ريجيس، بالإضافة إلى قائمة جديدة كليًا، حيث يقع مقابل المنظر الخلفي لإطلالة خلابة على المنطقة الخضراء لنادي رويال بانكوك الرياضي وخلف منظر المدينة.

التفاصيل

خدمات حفلات الزفاف

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 1119.00 THB

عالمي

Viu

في فيو، إطلالة بانورامية على المدينة، مع تصميم داخلي مميز، ومطابخ عالمية لا نظير لها وخدمة متفانية لخلق تجربة تناول طعام تفوق التوقعات.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +66 2 207 7819

إيطالي

Jojo

يوفر مطعم /“جوجو”/ قائمة طعام استثنائية من المطبخ الإيطالي الأصلي في أجواء تفيض بالحداثة والأناقة. يمكن الاستمتاع بالطعام المثير للاهتمام مع مشروب العنب المخمّر من مُصنّع وضع الذوّاقة نُصب عينيه.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +66 2 207 7815

أخرى

The St. Regis Bar

يوفر فندق سانت ريجيس مجموعة مختارة من المشروبات الروحية والكوكتيلات الكلاسيكية، والمشروب الفوّار والكافيار.

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +66 2 207 7826

أخرى

The Drawing Room

توفر قاعة الجلوس ملاذًا يعكس فخامةً راقية تمكنك من الاستمتاع بالتقليد العريق لشاي بعد الظهر بالإضافة إلى المكان المثالي لاجتماع عمل مريح.

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +66 2 207 7826

التاباس

Decanter

كما تتميز صالة ديكانتر الراقية المُصمّمة لتكون لذة لعشّاق المشروبات، التي تبني على التراث لنادي النبلاء وتخلق أجواءً حصرية وثقافية.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +66 2 207 7829

ساندوتشات

The Lounge

تعد الصالة مكانًا مثاليًا لإقامة أي مناسبة، من الغداء الاجتماعي إلى الاجتماعات غير الرسمية للأعمال ومشروبات المساء. ابتهج مع قوائم القهوة والشاي، وكذلك أطباق الذوّاقة والحلويات.

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +66 2 207 7820

ساندوتشات

Pool Bar

يتواجد في الطابق الـ 15 من فندق سانت ريجيس بانكوك، يمكن أن يتمتع النزلاء بتناول الطعام والمشروبات ضمن قائمة طعام مخصّصة بعناية بينما يستمتعون بإطلالة بانورامية على أفق بانكوك. تتوفر كافيتريا حمام السباحة للضيوف المقيمين بالفندق فقط.

قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +66 2 207 7782

ياباني

Zuma

توفر زوما ترجمة راقية لأسلوب إيزاكايا، الأسلوب الياباني التقليدي في تناول الطعام والشراب غير الرسمي مع الاهتمام بالتفاصيل والمكونات عالية الجودة.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء الهاتف: +66 2 207 7900

صيني, 0.2 KM

Chef Man Restaurant

يفتح أبوابه للغداء والعشاء الهاتف: +66 2 651 8613

back to top