فندق ذا سانت ريجيس بانكوك

159 Rajadamri Road, بانكوك 10330 تايلاند
+66 2 207 7777

Dining


انطلق في رحلة مطبخية حول العالم في سانت ريجيس بانكوك. يضم الفندق ثمانية مطاعم وبارات، حيث نقدم مجموعة مختارة من أطيب المأكولات، من الإيطالية الحديثة إلى اليابانية المعاصرة، إلى جانب أطباق سانت ريجيس الشهيرة كإفطار الأحد المتأخر وشاي بعد الظهر. أثناء إقامتك، ندعوك لزيارة كل من هذه الأماكن الراقية لمعايشة الروائع المطبخية والنبيذ الفاخر والكوكتيلات المصنوعة يدويا، بينما تستمتع بالديكور المنسق بشكل جميل والإطلالات الخلابة على بانكوك. للعائلات التي تقضي عطلة، نقدم قوائم الأطفال في فيو وجوجو والمطعم بجانب حوض السباحة.

مطبخ مختلف

مطعم إيجنيف بانكوك (IGNIV Bangkok)

حصل مطعم إيجنيف (IGNIV) بانكوك في فندق سانت ريجيس بانكوك، في أول موقع له خارج سويسرا بقيادة رئيس الطهاة ديفيد هارتويج، على أول نجمة ميشلين في دليل ميشلين تايلاند 2022. يعكس مطعم إيجنيف (IGNIV) من أندرياس كامينادا تجربة تناول طعام فريدة وراقية.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس رسمية

الهاتف: +66 2 207 7822

مطعم إيجنيف بانكوك (IGNIV Bangkok) – تجربة فريدة من نوعها لمشاركة الطعام الفاخر مطعم إجنيف ببانكوك (IGNIV Bangkok) - رئيس الطهاة دايفيد هارتويغ وطاهي المعجنات آرني رين

مطبخ عالمي

فيو

استمتع بإطلالة بانورامية على أفق مدينة بانكوك من مطعم فيو (VIU)، مع تصميم داخلي مميز ومطابخ عالمية لا نظير لها وخدمة متفانية لخلق تجربة تناول طعام تفوق التوقعات، متضمنًا ذلك وجبات الإفطار المتأخر يوم الأحد المميزة.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +66 2 207 7777

فيو - وجبة الفطور المتأخرة من ابتكارنا يوم الأحد غرفة معيشة خاصة

مطبخ مختلف

بار سانت ريجيس

استمتع بتذوق شاي ما بعد الظهيرة في بار سانت ريجيس، حيث يتم مزج المعجنات اللذيذة والشطائر التي تؤكل بالأصابع مع مزيج من الشاي أو الكوكتيلات المميزة من سانت ريجيس. مع أجوائها الراقية وتراسها الخارجي، تعد الصالة الكلاسيكية واحة راقية في بانكوك.

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +66 2 207 7777

مطبخ مختلف

مطعم ذا لاونج

فور الدخول من الباب الأمامي للفندق، ستجد المكان المثالي لتناول قهوة الصباح أو الكوكتيلات المسائية في بانكوك، فقط تفضل بزيارة مطعم ذا لاونج (The Lounge)، مع قوائم طعام تبعث على الحياة مع وجبات خفيفة وأطباق حلوى لذيذة ومصنوعة خصيصًا.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +66 2 207 7777

مطبخ مختلف

غرفة الرسم

تشتهر دروينغ رووم (Drawing Room) بالشاي والقهوة المميزين، كما تقدم أيضًا شاي ما بعد الظهيرة الاستثنائي الذي يضم المعجنات والشطائر على الطريقة الأوروبية. تمتع بإدارة أعمالك من الفندق للاستمتاع بفترة راحة مريحة أو قم بدعوة الزملاء لحضور اجتماع عمل.

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +66 2 207 7777

شاي العصاري على الطريقة الغربية

تناول الشاي بعد الظهر

يُقدم فندق سانت ريجيس بانكوك لمسة غير تقليدية من الفخامة على التقليد الخالد لشاي بعد الظهر في كافيتريا سانت ريجيس، بالإضافة إلى قائمة جديدة كليًا، حيث يقع مقابل المنظر الخلفي لإطلالة خلابة على المنطقة الخضراء لنادي رويال بانكوك الرياضي وخلف منظر المدينة.

التفاصيل

خدمات الطعام

خدمة الغرف

إفطار

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 883.00 THB

إفطار أمريكي كامل، رسوم تبدأ من 1119.00 THB

مطبخ مختلف

مطعم Pool Bar

يقع المطعم والبار بجوار حوض السباحة الخارجي، ويقدم لك الأطباق الصحية الطازجة، مثل عصائر الفاكهة والسلطات المقرمشة والأطباق الآسيوية الشهية. إنها ملاذ مثالي مع إطلالات بانورامية خلابة على أفق مدينة بانكوك.

قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +66 2 207 7777

مطبخ ياباني

مطعم زوما

مطعم زوما (Zuma) هو مطعم شريك معترف به دوليًا يوجد في سانت ريجيس بانكوك. تمتع في مطعم زوما (Zuma) بالسير في طريق مضاءً إلى قاعة تناول الطعام تصطف على جانبيه الأشجار، فستستمتع بتجربة لا تشوبها شائبة على طراز إيزاكايا.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +66 2 207 7900

مطبخ صيني, 0.2 KM

مطعم شيف مان (Chef Man)

يفتح أبوابه للغداء والعشاء الهاتف: +66 2 651 8611

مطبخ تايلندي, 3.2 KM

باي في ذا هوس أون ساثورن

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +66 2 344 4025

فرنسي, 2.5 KM

مطعم أليوم بانكوك

يفتح أبوابه للعشاء الهاتف: +66 2 650 8800

مطبخ إيطالي, 0.1 KM

بيسكوتي

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +66 2 431 9494

back to top