في هذا الفندق

خدمات حفلات الزفاف

منطقة شواء و/أو تنزه

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

متجر سلع ميسرة/متنوع

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 15.00 USD

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 13.00 USD

إفطار أمريكي كامل، رسوم تبدأ من 15.00 USD

عالمي

Mirage Café

يقدم المطعم الدولي أكلات بنمط البوفيه وسط إطلالات بانورامية على ملعب الجولف والبحيرة. يمكنك زيارة المطعم في الصباح لتناول وجبة لذيذة قبل استهلال يومك في القاهرة أو الانضمام إلينا في المساء لتناول وجبة العشاء في أجواء مفعمة بالاسترجاء. 

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: غير رسمي

مطعم يقدم شرائح لحم

JW's Steakhouse

يوفر المطعم الذي يقدم شرائح اللحم اللذيذة بفندق جي دبليو اختيارات متنوعة ومثالية من لحم البقر الأسترالي واللحوم الطازجة الأخرى والتي تكمل روعتها السلطات المقرمشة والمأكولات البحرية الطازجة وأصناف الحلوى الشهية.  يفتح هذا المطعم أبوابه للعشاء، ويعد مثاليًا للمواعيد الغرامية.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: رسمي

ياباني

Sushi Bar

تذوق الطعم الياباني هنا في قلب القاهرة في مطعم سوشي بار الذي يقدم أطباق السوشي والساشيمي والماكي اليابني الأصيلة في مكان مفتوح رائع. واستمتع بإطلالة رائعة على ملعب الجولف والبحيرة في أثناء تناولك الطعام. يفتح مطعم سوشي بار أبوابه على العشاء.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: غير رسمي

غير ذلك

Ahlein

تذوق الأطباق اللبنانية في أجواء مطعم أهلين الهادئة والأنيقة في نفس الوقت، حيث تعزف فيه الموسيقى العربية الحية وتقام عروض الرقص الشرقي. اختتم وجبتك باختيار من قائمة الشيشة الشاملة.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: غير رسمي

إيطالي

Cucina & La Piazza

عندما تقرر المكان الذي ستتناول فيه الطعام، فلن تجد أفضل من مطعمنا الإيطالي المفضل لدى كل من نزلاء الفندق وسكان القاهرة على حد سواء. يقدم مطعم كوتشينا بيتزا ومكرونة شهية في جو تسوده الحميمية، ويمكنك الاستمتاع بالعرض الترفيهي الحي في أثناء تناول الطعام

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: غير رسمي

مقهى

La Patisserie

سوف يستهوي مطعم لا باتيسري حواس التذوق لديك بمجموعة من المخبوزات اللذيذة بالإضافة إلى السندوتشات الطازجة وغير ذلك المزيد. ابق على اتصال في أثناء تناول طعامك عن طريق إنترنت واي فاي المجاني. كما يمكنك أخذ الوجبات معك إذا كنت في عجلة من أمرك.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: غير رسمي

أمريكي

Cactus Bar

صُمم مطعم كاكتوس بار، الواقع في ميراج سيتي جولف كلوب المهيب، ليناسب الاجتماعات غير الرسمية مع الأصدقاء والزملاء. يقدم المطعم ذو الطابع الأمريكي مجموعة من الأطباق الكلاسيكية الشهية ويوفر إطلالات خلابة على ملعب الجولف.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: غير رسمي

سندوتشات

The Beach

تناول الطعام في الهواء الطلق وانغمس في أشعة شمس القاهرة في مطعمنا المجاور لحمام السباحة الذي يفتح أبوابه للغداء ويقدم مشروبات باردة ومقبلات وسلطات وسندوتشات ووجبات خفيفة. كما تتوفر قائمة الشيشة.

يفتح أبوابه للغداء قواعد الزي: غير رسمي

غير ذلك

Havana Cigar Bar

سينبهر هواة السيجار والويسكي في مطعم هافانا سيجار بار الأنيق بعد قضاء يوم ناجح في القاهرة، تأنق بملابس تترك انطباعًا قويًا لقضاء أمسية تتناول فيها المشروبات والسيجار الرائع في أجواء مريحة داخل نادي الرجال الذي يتسم بالفخامة.

قواعد الزي: رسمي

غير ذلك

The View Lounge and Bar

سوف تقدر البيئة التي تبعث على الاسترخاء والأناقة في نفس الوقت في مطعم ذا فيو لونج أند بار سواء كنت قد انضممت إلينا من أجل تناول الشاي بعد الظهيرة أو مشروبات الكوكتيل المتميزة أو حتى وجبة خفيفة. يعمل المطعم على مدار اليوم، لذلك يمكنك بدء اليوم أو إنهائه في صحبتنا.

قواعد الزي: غير رسمي

آسيوي

Lemongrass

انغمس في تلذذ أروع الأطعمة الشهية من هونج كونج وتايلاند وسنغافورة وبر الصين الرئيسي. استمتع بأطباق الديم سم وأطباق الحساء والأطباق الرئيسية والسلطات المُعدة بحرفية وأصالة. واستمتع أيضًا بأحد خلطات العصير المميزة برائحة الليمون الطازجة.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: غير رسمي

عالمي

Plateau

يقدم أحدث مطعم بفندق جي دبليو ماريوت تجربة تناول طعام فريدة من نوعها في الهواء الطلق حيث يطل على الخضرة الرائعة لملعب الجولف المناسب لإقامة البطولات وبحيرته المتلألئة.

قواعد الزي: غير رسمي الهاتف: +20 122 245 2521

المزيد من الخيارات بالجوار

صيني, 22 KM

Chinoix Restaurant

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: غير رسمي

فحص أسعار الغرف والتوافر

JW Marriott® Hotel Cairo