في هذا الفندق

خدمات حفلات الزفاف

منطقة شواء و/أو تنزه

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

متجر سلع ميسرة/متنوع

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 15.00 USD

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 13.00 USD

إفطار أمريكي كامل، رسوم تبدأ من 15.00 USD

عالمي

Mirage Café

تمتَّع بالمأكولات العالمية اللذيذة على طراز البوفيه في Mirage Café أثناء الاستمتاع بإطلالات بانورامية على البحيرة وملعب الغولف الخاص بالفندق. ويفتح مطعم القاهرة الجديدة أبوابه أمام الزبائن لتناول وجبات الإفطار، والغداء، والعشاء.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

مطعم يقدم شرائح لحم

JW's Steakhouse

تذوَّق لحم البقر الاسترالي الشهي وغير ذلك من قطع اللحم الممتازة، والمأكولات البحرية الطازجة، والحلويات اللذيذة في مطعم شرائح اللحم جي دبليو. مفتوح للعشاء، مطعم مثالي لتنغمس بعد يومٍ حافل في القاهرة أو من أجل ليلة رومانسية.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس رسمية

اليابانية

Sushi Bar

تذوَّق السوشي الياباني الأصلي والساشيمي وماكي في مصر في بار سوشي بالفندق. يقدم هذا المطعم الغريب والمفتوح طعمًا فريدًا للمأكولات اليابانية ويتميز بإطلالات رائعة على البحيرة وملعب الغولف.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

أخرى

Ahlein

يغري مطعم Ahlein الزوار مع المطاعم اللبنانية المتخصصة، والموسيقى العربية الحية، والرقص الشرقي. بعد الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة، يمكن للضيوف أيضًا الاختيار من قائمة الشيشة الواسعة.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

الإيطالية

Cucina & La Piazza

إذا كنت ترغب في تناول المعكرونة الإيطالية الأصيلة والبيتزا المخبوزة تمامًا، قم بزيارة Cucina & La Piazza. انغمس داخل طبقك المفضل أثناء الاستمتاع بالأجواء الترحيبية والترفيه الحي لمطعم القاهرة الجديدة.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

مقهى

La Patisserie

انغمس في المخبوزات الفاخرة، والسندويشات الطازجة، وغيرها من الحلويات اللذيذة في La Patisserie. قم بتجربة المنتجات أثناء تفحّصك بريدك الإلكتروني على شبكة Wi-Fi المجانية أو اطلب شيئًا قبل الاجتماعات أو استكشاف القاهرة.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

أمريكي

Cactus Bar

تتوفر دائمًا الأطباق المفضلة على الطراز الأمريكي في قائمة بار The Cactus، والذي يقع في نادي ميراج سيتي للغولف الأنيق. قم بتجربة المطعم الشهي أثناء التجول عبر الملعب مع الأصدقاء، والزملاء أو بمفردك.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

أمريكي

The Beach

تمتَّع بأشعة الشمس في القاهرة وأنت تستمتع بالمأكولات في مطعم The Beach، بجانب حوض السباحة الخاص بالفندق. ثم بتجربة المأكولات الأمريكية، بما في ذلك السلطات الصحية، والسندويشات الطازجة، والوجبات الخفيفة، والمشروبات المنعشة. كما تتوفر قائمة الشيشة.

يفتح أبوابه للغداء قواعد الزي: ملابس عادية

أخرى

Havana Cigar Bar

أمسية راقية من المشروبات ذات الأجواء الرفيعة والسيجار الملفوف الرائع في قائمة Havana Cigar Bar الخاص بفندقنا. المكان المثالي للذين يريدون ارتداء ملابس لإثارة الإعجاب والاستمتاع بالسيجار والويسكي في أجواء على طراز نادي النبلاء.

قواعد الزي: رسمي

أخرى

The View Lounge and Bar

يرحب ذا فيو لونج اند بار بالزوار مع وجبات المطعم الخفيفة، والشاي والكوكتيلات الممتازة في أجواء مريحة وأنيقة. تفتح هذه الصالة في القاهرة 24 ساعة، وهي مناسبة لك كلّما تعكّر المزاج.

قواعد الزي: ملابس عادية

عالمي

Plateau

يقدم أحدث مطعم بفندق جي دبليو ماريوت تجربة تناول طعام فريدة من نوعها في الهواء الطلق حيث يطل على الخضرة الرائعة لملعب الجولف المناسب لإقامة البطولات وبحيرته المتلألئة.

قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +20 122 245 2521

آسيوي

LEMONGRASS Restaurant

انغمس في تلذذ أروع الأطعمة الشهية من هونج كونج، وتايلاند، وسنغافورة، وبر الصين الرئيسي. تذوَّق أطباق الديم سم، وأطباق الحساء، والأطباق الرئيسية، والسلطات المُعدّة بحِرفية وأصالة. واستمتع أيضًا بخلطات العصير المميزة برائحة الليمون الطازجة.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

المزيد من الخيارات بالجوار

صيني, 22 KM

Chinoix Restaurant

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

فحص أسعار الغرف والتوافر

JW Marriott® Hotel Cairo