تناول الطعام


يقدم فندق ونادي صحي &لو ميريديان الأهرامات مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية لتختار من بينها وسط جو ترفيهي كل مساء.

عالمي

Latest Recipe

دلّل نفسك في القاهرة. يقدم مطعم ليتست ريسبي خيارات الإفطار الصحية، بما في ذلك الأطباق المحلية وبوفيه غداء خفيف. في الليل، تقدم منصات الطهي حسب الطلب المأكولات الفاخرة من المأكولات الآسيوية، والشرق أوسطية، والأطباق من المطابخ المختلفة.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس عادية

الهاتف: +20 102 818 8896

عالمي

Citrus Pool Island

يقدم مطعم سيتروس الذي يقع في جزيرة حوض السباحة بفندق ونادي صحي لو ميريديان الأهرامات، السندويشات، والبيتزا، وغيرها من المأكولات الإيطالية اللذيذة مع إطلالات خلابة على القاهرة.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء

قواعد الزي: ملابس عادية

الهاتف: +20 10 28188896; ext= 7211

لو ميريديان إكلير

تملأ حلوى الإكلير يومك بالكثير من المتع الحياتية الحلوة إذ تُجسّد لك كيفية تحول فن المخبوزات الباريسي الأصيل إلى واحد من أهم ملامح الحياة العصرية. لمحة مبهجة عن تراثنا الأوروبي، انعم بهذه الحلويات المميزة بنكهات كلاسيكية غير متوقعة مستلهمة من كل وجهة.

برنامج الكوكتيلات لو ميريديان سباركلينج

يضيف برنامج الكوكتيلات لو ميريديان سباركلينج لمسة عصرية للتطور المستمر للمشروبات فاتحة الشهية الكلاسيكية. يضفي برنامج مشروبات الكوكتيل الذي يضم مجموعة من المشروبات الفوارة أسلوبًا حماسيًا للحشود في لو ميريديان هاب.

إفطار مميز + مشروبات صباحية

ابدأ يومك برحلة استكشافية للمكان. لعلمنا بتنوع التفضيلات الفريدة لمختلف الجنسيات في الطعام، أعددنا إفطارنا الرائع والفريد بصورة تجعل صباحك مليء بالحيوية بمذاق ملهم وانتعاش مبتكر.

خدمات حفلات الزفاف

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

متجر سلع ميسرة/متنوع

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 15.00 USD

إيطالي

The Med Restaurant

استمتع بتشكيلة واسعة من الباستا والرافيولي المصنوعة يدويًا، إلى جانب اختيارات منتقاة من الأطباق الإيطالية التقليدية التي يقدمها مطعم ذا ميد في هذا الموقع الحالي بالقاهرة.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +20 102 818 8896

عالمي

Lobby Bar

يُعد بار البهو واحدًا من أكبر البارات وأكثرها فخامة في القاهرة، ويقدم مجموعة واسعة من المأكولات. تُطهى الأطباق المصرية والأوروبية بعناية فائقة، ممّا يجعل هذا المطعم واحدًا من المطاعم الرائدة في الجيزة.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +20 102 818 8896

أطعمة لذيذة

Harris Café

إبدأ يومك في القاهرة بتدليل ممتع. استمتع خلال اليوم بالخبز الطازج والمعجنات الطازجة، وتناول المشروبات الغازية الإيطالية وتذوق السندويشات الخفيفة. في المساء يصبح هذا المطعم نقطة التقاء حيوية للمسافرين إلى الجيزة.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +20 102 818 8896

عالمي

Kora Café

يقدم مطعم كورا كافيه أنواعًا من أنابيب التبغ ذات النكهات في أجواء مريحة، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة. استمتع بالاسترخاء وتذوق الأطعمة المحلية المميزة بالقاهرة.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +20 102 818 8896

آسيوي

UMAMI Sushi & Teppanyaki

اكتشف مطعم أومامي سوشي وتيبانياكي، المطعم الياباني الذي جعل كل أحلام السوشي والساشيمي لديك تتحول إلى حقيقة. تأتي جميع المأكولات البحرية الطازجة من البحر الأبيض المتوسط مباشرة إلى القاهرة حيث تُطهى إلى أطباق رائعة المذاق في هذا المطعم الذي يُقدِّم أشهى المأكولات.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +20 101 102 2477

متوسطي, 17.3 KM

Abu Shakra

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +20 2 25316111

متوسطي, 7 KM

Koshary Hekaya

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +20 2 33851757

back to top