فندق سانت ريجيس بانكوك

159 Rajadamri Road, بانكوك 10330 تايلاند
+66 2 207 7777

الاستمتاع باحتساء شاي بعد الظهر


إن شاي بعد الظهر ذا المذاق الذي يدوم طويلاً يمنحك لذةً مترفة. استمتع بإطلالة على المساحة الخضراء لملعب الغولف، واجتمع بأحبائك لتناول وجبات حلوة ومالحة، مع حفل شاي أو قهوة تي دبليو جي.

تتوفر التجربة كل يوم من الساعة 2:00 مساءً وحتى الساعة 5:00 مساءً في قاعة الجلوس &في كافتيريا سانت ريجيس.

إن شاي بعد الظهر ذا المذاق الذي يدوم طويلاً يمنحك لذةً مترفة. استمتع بإطلالة على المساحة الخضراء لملعب الغولف’، واجتمع بأحبائك لتناول وجبات حلوة ومالحة، مع حفل شاي أو قهوة تي دبليو جي. تتوفر التجربة كل يوم من الساعة 2:00 مساءً وحتى الساعة 5:00 مساءً في قاعة الجلوس &في بار سانت ريجيس. يعود تاريخ شاي بعد الظهر إلى القرن الثامن عشر عندما قدمت دوقة بيدفورد ببريطانيا العظمى وجبة خفيفة بعد الظهر، وسرعان ما أصبحت مناسبة اجتماعية في أسر الطبقة المتوسطة والعليا. اتبعت هذا الطقس السيدة أستور – والدة مؤسس سانت ريجيس والسيدة الكبرى في المجتمع الراقي في نيويورك خلال العصر المذهب – والتي حولت المناسبة إلى تجمع اجتماعي خاص حصري لعلية القوم’ في المدينة.

Thai Afternoon Tea View
إطلالة أثناء تناول شاي العصاري على الطريقة الغربية

تجربة شاي الظهيرة

يُعد بار فندق سانت ريجيس ملاذًا نادرًا في مدينة عاصمية مترامية الأطراف، ويوفر أجواءً خلابة للتمتع بمجموعة رائعة من المأكولات والحلوى الجديدة والشهية لممارسة تقليد شاي بعد الظهر الخالد مع الأهل والأصدقاء.

احجز الآن
back to top