فندق سانت ريجيس بانكوك

159 Rajadamri Road, بانكوك 10330 تايلاند
+66 2 207 7777

وجبات إفطار متأخر وبوفيهات من ابتكارنا


يقدم VIU مجموعة واسعة من تجارب البوفيه من وجبات الإفطار والغداء اليومية في بيئة تستحضر إلى الأذهان رفاهية وطابع البيوت الراقية، إلى مطعم جذاب مع وجبة إفطار عائلية متأخرة يوم السبت ومائدة مترفة في بوفيهات الإفطار المتأخر السخية يوم الأحد. إطلالات بانورامية على المدينة، مع تصميم داخلي مميز، ومطابخ لا نظير لها، وخدمة متفانية تضمن لك مطعما يفوق التوقعات.

وجبة الفطور المتأخرة من ابتكارنا يوم الأحد

كل يوم أحد | 12:30 ظهرًا - 3:30 ظهرًا

متّع نفسك بمائدة مترفة، مع تشكيلة واسعة من أرقى المأكولات العالمية والأطباق الرئيسية المميزة من ابتكارنا التي يتم تغييرها أسبوعيا، وأصناف الشيف’ المفضلة لوجبة الفطور المتأخرة، حسب الطلب من القائمة، وقائمة الأطباق التي يتم تحضيرها حسب الطلب، وتشمل: الكركند والسلمون المدخن وبيض بنديكت؛ وأومليت كافيار بايري الملكي؛ والمشروم، والكمأ الأسود وبيتزا البارميزان؛ وشطائر سليدر روسينى من لحم تندرلوين البقري مع مايونيز الكمأ. تنتظرك مجموعة مغرية من الأصناف الختامية الحلوة والأجبان العالمية وغيرها من الأطايب، في هذه الرحلة المطبخية الهائلة.

أكثر من 2850 بات تايلاندي للشخص، متضمنا مشروبات غير كحولية بلا حدود
أكثر من 1299بات تايلاندي إضافي للشخص، لتضمين كمية بلا حدود من مشروبات العنب المخمّر ومشروبات العنب الفوار وسيام ماري والمارتيني ومشروبات سموذي والعصائر.

احجز الآن
back to top