The St. Regis Bar


سانت ريجيس بار

ساعات العمل

الاثنين:
01:00 PM–02:00 AM
الثلاثاء:
01:00 PM–02:00 AM
الأربعاء:
01:00 PM–02:00 AM
الخميس:
01:00 PM–02:00 AM
الجمعة:
01:00 PM–02:00 AM
السبت:
01:00 PM–02:00 AM
الأحد:
01:00 PM–02:00 AM

الأكلات

أطباق متنوعة

قواعد الزي

ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف

+971 2 694 4553

يقدم سانت ريجيس بار المكون من ثلاثة أماكن: المكتبة والبار الرئيسي وردهة السيجار، أجواء حيوية ورائعة للقاء الأصدقاء والأحباء أو الاحتفال في أجواء العصر الذهبي الكلاسيكي لنيويورك.

يتميز البار الذي يأسر الألباب منذ الوهلة الأولى بلوحة درامية ثلاثية الجوانب تصور مشاهد رياضية عربية بطولية لسباق الهجن وسباق الخيل والصيد بالصقور. وفي المكتبة الزاخرة بالكتب، يظهر تقوس أسطواني مركزي في السقف يحاكي المكتبات الكبرى في أوروبا.

وفي جميع أنحاء البار الرئيسي، تعكس التفاصيل المصنوعة من خشب الجوز والثريا المتألقة والأثاث الرائع لمسات عصرية في قلب تصميم تقليدي يوفر أجواء تدعو النزلاء للتواصل في أثناء الاطلاع على قائمة مشروبات الكوكتيل التي تتضمن مشروب بلودي ماري الشهير في فندق سانت ريجيس وقائمة تناول الطعام الرائعة التي تتضمن أطباقاً كلاسيكية والمزيد. وفي الوقت نفسه، وبغرض الاسترخاء في فترة ما بعد العشاء، توفر ردهة السيجار تشكيلة رائعة يعشقها محبو الفنون.

وفي أي مكان يرغب به النزلاء، يمكنهم احتساء مشروب بلودي ماري المميز في فنادق سانت ريجيس. تم تقديم هذا المشروب الشهير في فندق سانت ريجيس الأصلي في نيويورك من قبل فيرناند بيتيوت في عام 1934. وقد أكمل ابتكاراته في بار كينج كول في فندق سانت ريجيس حيث أضاف الملح والفلفل والليمون وصوص التاباسكو وورسيشتر. تتوفر قائمة تضم أطباقاًً كلاسيكية على مدار اليوم.

وعندما تكون في بار سانت ريجيس، يرجى ملاحظة أن الرجال يتعين عليهم ارتداء قميص بياقة وبنطلون طويل أو جينز أنيق أو حذاء مغلق. ويتعين على السيدات ارتداء فستان وتنورة أو بنطلون فضفاض أنيق وقطعة علوية. نرحب بارتداء الزي الوطني للإمارات العربية المتحدة. لا يُسمح بارتداء السراويل القصيرة أو القمصان ذات الأكمام القصيرة ونعال الشاطئ والأحذية الرياضية.

يُرجى ملاحظة أن الأصناف الخاصة بساعة السعادة تنطبق فقط على مشروبات الكوكتيل ومشروبات العنب المخمر المنزلي والمشروبات المنعشة الأخرى ولا تتضمن قائمة الطعام.