فندق دبليو برشلونة

Plaça Rosa del Vents, 1, Final Passeig de Joan de Borbó, برشلونة 08039 أسبانيا
+34 932 95 28 00

Eclipse


ساعات العمل

الاثنين:
06:00 PM–02:30 AM
الثلاثاء:
06:00 PM–02:30 AM
الأربعاء:
06:00 PM–02:30 AM
الخميس:
06:00 PM–02:30 AM
الجمعة:
06:00 PM–04:00 AM
السبت:
06:00 PM–04:00 AM
الأحد:
06:00 PM–02:30 AM

الأكلات

آسيوي متنوع

قواعد الزي

ملابس رسمية

الهاتف

+34 679 00 86 98

تعال بكل أناقة إلى نادينا في الطابق 26 واكتشف عالماً جديداً حيث يدور خلط المشروبات حول مفهوم جديد للمخالطة الاجتماعية. إنه المكان الذي يلتقي فيه نشاط الحياة الحضرية الصاخب مع حيوية الهدوء الساحلي. اشطح بخيالك في صالة بنتهاوس الحصرية وداعب المرح.

من غروب الشمس إلى شروقها، كن في محط الأضواء وهيمن على الليلة، أو تمتع بالاسترخاء حيث تخالط الظلال الحميمية بشكل مرح، إذا كان الأسلوب غير التقليدي أسلوبك. ادخل في خضم العناصر التصميمية الراقية والمساحات التي تتطور مع المساء، من الأناقة المسترخية إلى الفانك ذات الإيقاع السريع، والمضبوطة على توزيعات موسيقية تتألق تحت عرض أنوار مرح. من خلال النوافذ الملتفة البانورامية، تمهد مناظر خلابة للمدينة والبحر الساحة لاختلاط خبراء الموضة مع عشاق المرح، ومخالطة كثيري الأسفار مع رواد الصيحات والمشاهير الموجودين في مناطق كبار الشخصيات، فيما يصدح الدي جيهات عالميو المستوى بأصوات مفعمة بالعواطف لموسيقى الشاطئ، مثل “هاوس” و”شيك إلكترونيكا” وغيرها الكثير، لتعديل مختلف المزاجات والإيقاعات. في قلب كل هذه الأحداث يوجد البار، حيث يبدع أساتذة خلط المشروبات كوكتيلات بكل ذوق ولياقة، سواء كنت متعطشاً إلى شيء كلاسيكي أو شيء مختلف تماماً. من المشروب الفوار الممتاز والكرو النادر إلى تشكيلة مشروب العنب المخمّر والفودكا الكبيرة، لديك العالم كله في كأسك مع رم سوليرا المعتق من فنزويلا إلى بوربون تريب غرين من كنتاكي، وساكي جونماي دايجينجو وشوشو البطاطا من اليابان إلى الجين المقطر مجهرياً من لندن على الأرفف. إن بصمتنا المبتكرة على المشروبات، الجديدة في كافة جوانبها، تجعل "الكوكتيل العالمي" عالمياً بحق. تريد أكلة خفيفة تتناولها مع رشفاتك؟ استمتع بالوجبات الخفيفة المثيرة مثل السوشي الرائع والتمبورا المغري والسيفيتشي الجذاب وأصناف مدهشة من الشواية.

في إكليبس، ستعلو درجة بالتألق في محيطنا المفعم بالأناقة—. من يريد أن يعيش الحياة بأقصى ما فيها؟

الأطفال دون سن 11 غير مسموح لهم بدخول قاعة إكليبس. الأطفال بين 12 و 17 سنة مسموح لهم بالدخول قبل التاسعة مساءً ويجب أن يرافقهم أحد الكبار.

لحجز منضدتك  يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني eclipse.reservas@whotels.com.

إكليبس بار نورث سايد

ريتوكس #BRUNCHWITHAVIEW

كل يوم أحد بداية من 29 سبتمبر في مطعم إكليبس.
دلل نفسك وأدخل عليها البهجة وجدّد حيويتك بعد ليلة من الصخب، وهذه المرة في الطابق 26 فوق البحر المتوسط. تجمعوا والتفوا حول مجموعة منتقاة من أطباق الإفطار المتأخر والنكهات الكانتونية وأنتم تتذوقون عينات من إبداعات الأطباق المخلوطة الأكثر أصالة وابتكارا.
التذاكر

إيقاعات رائعة بعد ريتوكس

كل يوم أحد بداية من 29 سبتمبر في مطعم إكليبس.
لم ينته العرض بعد. تمتع بالاسترخاء والسهر حتى وقت متأخر.  مع حلول الليل، انغمس في الجوّ وانطلق إلى حلبة الرقص مع مزيج مخصوص من أكثر الإيقاعات الموسيقية إثارة في المدينة. الدخول مجانا مع كوكتيل للنزلاء الذين حضروا إفطار ريتوكس المتأخر.
انضم إلى القائمة