فندق ذا سانت ريجيس بانكوك

159 Rajadamri Road, بانكوك 10330 تايلاند
+66 2 207 7777

Viu


ساعات العمل

الاثنين:
06:30 AM–11:00 PM
الثلاثاء:
06:30 AM–11:00 PM
الأربعاء:
06:30 AM–11:00 PM
الخميس:
06:30 AM–11:00 PM
الجمعة:
06:30 AM–11:00 PM
السبت:
06:30 AM–11:00 PM
الأحد:
06:30 AM–11:00 PM

الأكلات

مطبخ عالمي

قواعد الزي

ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف

+66 2 207 7777

إجراء الحجوزات

يحتضن مطعم فيو، والذي يقع في الطابق 12 بجوار البهو سكاي، مناظر أخّاذة لنادي رويال بانكوك الرياضي، وما وراءه. في النهار، يوفر المطعم الجذّاب بيئة مشمسة مشرقة تستحضر في الأذهان ما للبيوت الفاخرة من رونق وطابع مميز.

إذا كنت تميل إلى تناول وجبة صباحية تنغمس فيها كليًا وتستمتع بمذاقها الشهي، فاستمتع بإفطارنا الخاص المحتوي على المشروبات إلى جانب عروض مثل المشروب المميز وتوست المسكربوني الفرنسي بنكهة الموز وسموذي الفاكهة الطازج. أو قد ترغب في الطلب من قائمة إفطار سانت ريجيس، مع تشكيلة مختارة من الأطعمة بداية من البيض الذي يُعد عند الطلب والخبز محلي الصنع والمربى وحتى الأطباق ذات الطابع الآسيوي الموجودة في العروض، بما في ذلك الساشيمي والسوشي ونودلز البيض المقلي المطهية في مقلاة الووك. كما نوفر إفطار كونتيننتال كاملاً، بما في ذلك مشروبات قهوة إسبريسو وفواكه طازجة وزبادي ومعجنات رائعة وأطعمة الإفطار الأساسية، التي تتضمن اللحم المقدد والبيض المخفوق.

تتضمن قائمة الغداء لدينا أطباقًا مثل صدور السمان المقلي سريعًا أو إسبادا المأكولات البحرية على خبز فوكاتشيا الذرة الإسبانية.

بحلول المساء، تُحوّل الستائر الشفافة والإضاءة المعتمة مطعم فيو إلى وجهة مفضلة بفضل قائمة طعامه المتأثرة بدول العالم وأجوائه المثيرة، فهو مخصص بشكلٍ واضح لتناول الطعام في جوٍّ يفيض بالأناقة. تتمثل النقطة المركزية للمطعم في مطبخ مصمم على طراز بيت المزرعة الريفي الأوروبي ومحاط بأحجار غير مستوية. تعمل عوارض السقف والأرضية ذوات البلاط الحجري على تعزيز الطابع الريفي. تم وضع طاولات مسطحة بأحجار تسع ضيفين أو أربعة ضيوف مع اختيارات سهلة الترتيب للمجموعات الكبيرة. يتم تغيير مفارش الطاولات ذات الألوان الزاهية وفقًا للوقت من اليوم لتتناسب مع الكراسي المنجدة ذات اللونين الأحمر والكريمي.

تعمل تشكيلة واسعة من المشروبات العالمية الجديدة والعتيقة بالإضافة إلى عصائر الكوكتيل الفاخرة المُعدة يدويًا على إكمال تجربة تناول الطعام المثالية في مطعم فيو.

الغرفة الخصوصية بالمطعم مثالية لتناول الطعام للعائلات أو التجمعات الحصرية وتوفر الكراسي الخارجية أجواءً غير رسمية تبعث على الاسترخاء يُسمح فيها بالتدخين.