Indya by Vineet


ساعات العمل

الاثنين:
06:00 PM–11:00 PM
الثلاثاء:
06:00 PM–11:00 PM
الأربعاء:
06:00 PM–11:00 PM
الخميس:
06:00 PM–11:00 PM
الجمعة:
06:00 PM–11:00 PM
السبت:
06:00 PM–11:00 PM
الأحد:
06:00 PM–11:00 PM

الأكلات

هندي

قواعد الزي

ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف

+971 4 316 5550

مطلوب تحديد موعد

إنديا باي فينيت هو مطعم هندي حديث معاصر مدهش. الهند كما لم تشهدها من قبل - إنديا باي فينيت هو أحدث مطعم يطلقه الشيف فينيت بهاتيا، الذي افتتح في عمره الذي يبلغ 33 عامًا، ما يزيد عن 25 مطعمًا في 3 قارات. ويمكن القول بإن المطعم يمثل فكرته الأكثر إثارة حتى الآن، إذ يأخذك الشيف فينيت في رحلة، يروي لك فيها قصة مع كل طبق في القائمة التجريبية، من مغامرات الشرق والغرب، حيث تتوافق المكونات الجديدة مع أساليب الطهي الكلاسيكية لتقديم قائمة طعام رائعة ومبتكرة ومثيرة للإعجاب بأطباق تبدأ من سعر 40 درهم. ونظرًا لأنه مستوحى من الهند اليافعة النابضة بالحياة، يقدم مطعم إنديا أطباق تجعلك تلعق أصابعك بعدها مصممة خصيصًا لمشاركة واستخدام تقنيات الطهي العامية في قائمة مرتبة حسب مصادر المكونات، مع الاعتماد على عناصر - من اليابسة ومن الأرض ومن البحر ومن الحلوي - لتوفير المقبلات النموذجية والأطباق الرئيسية وأطباق الحلوى الوفيرة.

سيتم تقديم قائمة طعام انتقائية، تضم أكثر من 70 طبقًا فريدًا، في الموعد المحدد، وهو ما يعد سمة حقيقية يتسم بها مطعم إنديا من حيث تقديم وجبات الطعام الرائعة، التي يستمتع بها متذوقو الأطعمة والمستخدمين الجدد على حد سواء. فالأطباق الشخصية، ذات القصص الخاصة مثل Quinoa-crusted Fish Cakes وLamb Tikki Cheese Melt، هي مجرد لمحة عما سيكون متوافرًا في قائمة التحفيز.

أوضح الشيف فينيت‘ أن مطعم إنديا هو بمثابة فرصة للاستمتاع بالطعام الهندي، لتحدي المفاهيم والتصورات وإدخال مكونات جديدة للأطباق القديمة. وأعتقد أنها ستنال إعجابك للتعبير عنها بكل حواسك وتبث روح جديدة في الطعام الذي نقدمه بكل اعتزاز.

تتوازن منطقة تناول الطعام المزخرفة بالألوان بين كراسي الخيزران والجدران الحجرية، مع Omnipresent Ganesha، تمثال من مدينة مومباي محل ميلاد فينيت، مما يجعلها تعمل بمثابة أيقونة للتصميم الأساسي وتكرار للأصول الهندية النابضة بالحياة في المطاعم.

تتحول إيماءة باهيتا بالرأس التي تتميز بها الهند الجديدة الشابة إلى تجربة تذوق طعام مثيرة للاهتمام حقًا، حيث يقدم مطعم إنديا باي فينيت المأكولات الإقليمية المتنوعة في بيئة متواضعة ومثيرة تلبي احتياجات 90 شخصًا في أي وقت. يُعد مطعم إنديا باي فينيت أحدث إضافة إلى مجموعة المطاعم المثيرة للإعجاب في &منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش، وهو بمثابة ثاني منفذ له& لخدمات المأكولات والمشروبات في دبي بعد مطعم إنديجو باي فينيت.

لم يعد الشيف المقلد بوسام، الذي جعل من المطاعم بمثابة أماكن للإقامة في لندن وجنيف والبحرين وموريشيوس والمملكة العربية السعودية وقطر ومومباي، غريبًا عن دبي، وذلك بعد أن حاز على العديد من الجوائز عن أول مشروع له في الإمارات العربية المتحدة مطعم إنديجو باي فينيت في فندق جروفينور هاوس في دبي.