Casa Mia


ساعات العمل

الاثنين:
12:30 PM–03:30 PM 07:30 PM–11:30 PM
الثلاثاء:
12:30 PM–03:30 PM 07:30 PM–11:30 PM
الأربعاء:
12:30 PM–03:30 PM 07:30 PM–11:30 PM
الخميس:
12:30 PM–03:30 PM 07:30 PM–11:30 PM
الجمعة:
12:30 PM–03:30 PM 07:30 PM–11:30 PM
السبت:
12:30 PM–03:30 PM 07:30 PM–11:30 PM
الأحد:
12:30 PM–03:30 PM 07:30 PM–11:30 PM

الأكلات

إيطالي

قواعد الزي

ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف

+971 4 702 2455

مطلوب تحديد موعد

تعتبر الأطعمة الإيطالية المطهية منزليا والمتجذرة بعمق في تقاليد المطبخ الإيطالي’ التي يقدمها كازا ميا’ استثنائية من كل النواحي وتعيد ابتكار أصناف تقليدية مخصوصة وأطباق إقليمية مع عناية فائقة بالتفاصيل. على نحو يثير حنينا رائعا إلى الماضي، تعتبر الأطباق المشكلة التي يقدمها هذا المطعم الإيطالي التقليدي الرائع ثمرة شغف يبدع أروع سيمفونية من النكهات والقوام والمذاق تسر قلوب الأجانب المقيمين والسياح على حد سواء.

بالتركيز بشكل أساسي على جودة المكونات، قام خبراء الطهي في المطعم’ باستكشاف مناطق مختلفة في جميع أنحاء إيطاليا، حيث اختاروا أفضل وأجود الأعشاب والمنتجات العضوية والفواكه لإعداد قائمة تزخر بالتنوع كما تزخر بالأصالة. يقدم مطعم ‘لا دولشي فيتا’ أطباقا من ابتكارنا مثل بوراتينا، وهي مقبلات كريمية مصنوعة من جبنة بوراتا من أبوليا وتقدم على طبقة من سلطة طماطم إيرلوم، وفيتوشين آل روسمارينو، وهي عبارة عن مكرونة إيطالية مضافا إليها أعشاب الروزماري مع لحم الحمل الغض المطهو ببطء في كريم الباراميزان المشرّب بمشروم بورسيني الذي يمتع الآكلين بنكهة مثالية. هناك صنف آخر تتلذذ به في هذا المطعم الكائن في دبي وهو ريسوتو مانتيكاتو، وهو عبارة عن مزيج معاصر من الروبيان الطري منزوع القشور وريسوتو الليمون مع أعشاب مخصوصة أو تاجلياتا دي فيليتو على ‘طريقة فالدارنو’ والمصنوعة من شرائح اللحم البقري الطري المنقوع في صلصة فالدارنو المحضّرة في مزيج من الفلفل والبصل، والمزدانة بشرائح البطاطس المقلية وجبنة البارميزان الرقيقة.

التق بكبير الطهاة


الطاهي جوزيبي

لا يدخر الطاهي جوزيبي وفريقه وسعًا لضمان أن يكون كل طبق تجسيدًا لثقافة المطبخ الإيطالي، وذلك لكي يستمتع الضيوف بالنكهات الرائعة التي تمنحهم إياها الأطباق الخاصة التي تشتهر بها المنطقة. بالاعتماد على طرق التحضير القديمة وفي الوقت نفسه الارتقاء بأطباق نابولي الخاصة الشهيرة إلى أعلى المستويات، يعتمد مطعم كازا ميا (Casa Mia) على فرن خاص يشتعل بالحطب ويعمل بخشب 'فاجيو' المستورد من إيطاليا. ينتج هذا الخشب المميز روائح ترابية مميزة عند احتراقه، وبالتالي يضفي نكهة رائعة ورائحة تسلب الحواس على أصناف البيتزا الطازجة الرقيقة والمقرمشة والمخبوزة على الخشب التي يشتهر بها مطعم كازا ميا (Casa Mia). يعتبر التيراميسو الشهير في كازا ميا’، الذي يعد الضيوف بلمسة شهية من الذوق المترف، أكلة رائعة تذوب في فمك مع كريمة الإسبرسو المسكربوني التي تتميز بمذاقها الخفيف بشكل مذهل على الحنك، أو تلذذ بالبانا كوتا المخملية مع التوت بالفانيليا المدقمة مع شرائح من الفراولة فوق صوص متبل بدقة من التوت الأحمر الطازج.

على نحو مماثل للتراتوريا الإيطالية، الديكورات الداخلية في كازا ميا’ مزدانة بالأثاث الخشبي داكن اللون والذي تتوجه الأرضيات الخشبية والجدران الحجرية المزينة بذوق رفيع باللوحات الفنية الإيطالية. أناقة العالم القديم في ديكورات المطعم الداخلية تقابلها التصميمات الخارجية النابضة بالحياة والمفعمة بالحيوية التي تتطل على تراس لو ميريديان فيليدج بطرازه الشبيه بالرواق. الأجواء المحيطة في كازا ميا’ مزيج متناغم من العناصر المتباينة والتي تتخللها النكهة الدائمة المنبعثة من البيتزا المخبوزة بشكل طازج وعبير الأعشاب العطرية الذي يتخلل حواسك، فينقلك فورا إلى بلدة إيطالية ساحرة المناظر الطبيعية.