Beef Bistro


ساعات العمل

الاثنين:
12:30 PM–11:00 PM
الثلاثاء:
12:30 PM–11:00 PM
الأربعاء:
12:30 PM–11:00 PM
الخميس:
12:30 PM–11:00 PM
الجمعة:
12:30 PM–11:00 PM
السبت:
12:30 PM–11:00 PM
الأحد:
12:30 PM–11:00 PM

الأكلات

مطعم يقدم شرائح لحم

قواعد الزي

ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف

+971 4 702 2455

مطلوب تحديد موعد

اشتُهر هذا المطعم المقام على طراز البيسترو، والذي صُمّم باسم بيف بيسترو، بتقديم أفضل تشكيلة من اللحوم المشوية إلى حد الكمال مع السلطات المقرمشة والحلويات الشهية. بناء على سمعته المرموقة، نوفر لك الأطيب على طاولتك، حيث نتيح لك تجربة مدهشة في مطعم بيف بيسترو، المكان الجذاب الجديد كليا الذي تستمتع فيه بنفس كرم الضيافة والطعام المريح المحبوب للغاية.

يقع بيف بيسترو في وسط لا بروميناد بفندق& ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، حيث يستوحي مؤثرات من العصر الزاهي للسفر المترف، مع تصميمات داخلية انتقائية ومجموعة من خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق. يقدم المطعم تشكيلة واسعة ومتنوعة من المذاقات. يركّز بيف بيسترو بشكل أساسي على المنتجات البحرية الموسمية الطازجة، بالإضافة إلى قطعيات اللحم الممتازة المستوردة من المملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا.

على مر السنين، ظل بيف بيسترو مكانا لا يحتاج فيه الزبائن المنتظمون إلى ذكر تفضيلاتهم الاعتيادية، فهي مفهومة مسبّقا. يتم استقبال الضيوف بكل حفاوة ودفء إلى عالم من النكهات اللذيذة. تكتمل هذه الأجواء المريحة والودية بشواية مفتوحة حيث يمكنك مشاهدة طبق اللحم الذي طلبته أثناء طهيه، وبار كوكتيل خاص لتناول أحد فواتح الشهية قبل العشاء أو كأس شراب بعد العشاء. هذا بالإضافة إلى قائمة من مشروب العنب المخمّر تضم أندر أنواع النبيذ بجانب ساقٍ مخصوص يبهر الضيوف بخدمته الراقية ويفيدهم بمعارفه الواسعة ويساعدهم على اتخاذ قرارات مستنيرة من حيث الاختيارات.

يتميز بيف بيسترو بالأجواء الساطعة متجددة الهواء على طراز البار، فضلا عن منطقة جلوس على الطراز العائلي، ويطل على أجواء المطعم’ الرائعة. سواء في مجموعات حميمية صغيرة أو في ملتقى كبير، يُعتبر بيف بيسترو المكان المثالي للمشاركة في أحاديث مريحة، وتناول طعام عالي الجودة، ومعايشة تجربة ممتعة.