Bebemos


ساعات العمل

الاثنين:
12:00 PM–02:00 AM
الثلاثاء:
12:00 PM–02:00 AM
الأربعاء:
12:00 PM–02:00 AM
الخميس:
12:00 PM–02:00 AM
الجمعة:
12:00 PM–02:00 AM
السبت:
12:00 PM–02:00 AM
الأحد:
12:00 PM–02:00 AM

الأكلات

إسباني

قواعد الزي

ملابس عادية

الهاتف

+971 4 702 2455

قل مرحبا لمقبلات التابا والأوقات الرائعة في بيبيموس

اعتمادا على ثقافة إسبانيا’ العالمية الشهيرة وتقاليدها المطبخية العريقة، يضيف فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي زهرة أخرى إلى البستان الناضر من خلال بيبيموس، الذي يأتي دبي بأشهر تراث مطبخي من التابا في البلد’. مستوحيا ثقافة مشهورة بمطبخها النابض بالحياة وبأسلوبها الحياتي الليّن، يمزج بيبيموس النكهات القوية لشبه جزيرة أيبيريا الأوروبية’ بالإرث الفني غير العادي الذي يتمتع به البلد’. فلسفة تناول الطعام في بيبيموس اعتراف بطريقة الحياة الإسبانية، وسيظل مخلصا لثقافة مقبلات التابا المتمحورة حول المخالطة الاجتماعية، وتقاسم الطعام في خضم المداعبات الودودة والاستمتاع بمشروبات السنغاريا. يأتيك بيبيموس بتشكيلة من الأصناف الأجنبية المفضلة والتي تتراوح بين المطبخ الذي ينصبّ تركيزه على المأكولات البحرية من الشمال’ إلى أطباق وسط إسبانيا’ المتخصصة من لحوم الروست. تفخر قائمة المأكولات بالحفاظ على النكهات الأصيلة مثل التابا التي يتم تقديمها في البر الرئيسي الإسباني وتستخدم مكونات خاصة، بما في ذلك أرز بومبا وزيت الزيتون وفلفل نورا، من بين أشياء أخرى عديدة تم الإتيان بها من إسبانيا مباشرة لمنح الزبائن تجربة أصيلة. يمكن أن يتوقع الزبائن تناول تشكيلة طعام متنوعة من بطاطس الكروكيت المقرمش باللون البني الذهبي والمحشو بالدجاج أو فطر بورسيني، وطبق البومبا بالنكهة القوية، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من بطاطس برافاس، بما في ذلك كل شيء من فلفل بادرون إلى الأصناف الرائعة من كابوريا إنسالادا والكاليماري المقلي والأخطبوط، وكلها أطباق من المؤكد أن تفاجئ حواسك بنكهاتها الأصيلة ومنظرها الفني الجذاب. نقدم تشكيلة رائعة ومنتقاة من النكهات والأطباق المميزة من ابتكارنا، بما في ذلك شريحة لحم شوليتون الغنية بالعصارة والمحضرة إلى حد الكمال باستخدام أفضل قطعية من شريحة زنة 1 كغم من لحم ضلع البقر الممتاز. وأما عشاق المأكولات البحرية فيمكنهم الاستمتاع بالنكهات المميزة من ساحل إسبانيا’، حيث نقدم أطباق الصيادين’ الأساسية مثل “يخنة السمك” زارزويلا، وطبق لا دونوستيارا من السمك الطازج صيد اليوم، ضمن غيرها من الأطباق المتخصصة. يتيح المطعم تجربة الشواء المباشر لطبق باييا، حيث يمكن للضيوف تناول الطعام من بين 5 أنواع مختلفة من أنواع باييا، مع بروتينات تتراوح من المأكولات البحرية المتنوعة إلى القشريات فضلا عن الدجاج والخرشوف.

يقدم بيبيموس مجموعة متنوعة من الأطباق الخالية من الغلوتين والأطباق النباتية، ومن أبرزها الخضروات المشوية التي يتم تقديمها مع صوص روميسكو، وهو صوص من المكسرات والفلفل وغني بنكهة المكسرات المتنوعة والثوم المحمص، ومتبل بفلفل نورا الذي ينتمي إلى منطقة فالنسيا الإسبانية. دلل حواسك بأطباق الحلو الشهية مثل تشورو، أو استمتع بالمذاق الرائع لطبق كريما كاتالانا المشرّب بالليمون المنعش.

تحترم فلسفة الطعام في بيبيموس أصالة النكهات الإسبانية مع التأكيد على طابع إسبانيا العالمي في تشكيلته المنتقاة من المشروبات. تتميز المشروبات الروحية المتنوعة في بيبيموس بتشكيلة مختارة من المشروبات الإسبانية المميزة، التي تتسم بمكوناتها المنتقاة التي تشتمل على ثنائية الجودة الفنية والحداثة التي تميز الثقافة الإسبانية. هناك أساس منطقي آخر يتجلى في ديكور بيبيموس’، مع لمسات من الألوان النابضة بالحياة من الفن الحداثي الذي أبدعه أنتوني غودي’ ويتواجد في تناغم تام جنبا إلى جنب مع الجدران المبنية باللبِن والأقواس المعمارية الانسيابية التي تعيد إلى الأذهان روائع العمارة القوطية في البلد’.

Temporary Closure

In line with government precautionary measures to ensure the health and safety of our guests, Bebemos will remain closed until further notice. Thank you for your understanding.

Paella Saturday’s

Every Saturday 01:00 PM - 04:00 PM

Take a culinary trip across Spain at Bebemos and experience the best all you can eat delicacies every Saturday.

All you can eat at AED 99 and a glass of Spanish grape at AED 25 only.

Barceloneta Beach

Every Tuesday from 08 PM onwards

Gather the ladies for a special treat every Tuesday night, enjoy 3 complimentary Spanish grapes with Tapas from 08 PM onwards.

3 Complimentary Spanish Grapes with 3 Tapas of your choice

Spanish Pass

Available Daily

A very special treat for all Spaniards! All Spanish passport holders can enjoy 30% off on food and beverages at Bebemos.

30% off on food and beverages