فندق سانت ريجيس إسطنبول

Mim Kemal Oke Cad No 35, Nisantasi Sisli, إسطنبول 34367 تركيا
+90 212 368 00 00

Spago


ساعات العمل

الاثنين:
03:00 PM–02:00 AM
الثلاثاء:
03:00 PM–02:00 AM
الأربعاء:
03:00 PM–02:00 AM
الخميس:
03:00 PM–02:00 AM
الجمعة:
03:00 PM–02:00 AM
السبت:
03:00 PM–02:00 AM
الأحد:
03:00 PM–02:00 AM

الأكلات

كاليفورنيا

الهاتف

+90 212 368 08 08

مطلوب تحديد موعد

يتميز مطعم سباغو من فولفغانغ الذي يزين فندق سانت ريجيس إسطنبول بإطلالته الرائعة على متنزه مكة ونهر الفوسفور والتصميم المميز المعاصر والأعمال الفنية الأصلية. يلتقي السقف الأبيض المقبّب والمميز بأشكال مضلعة بنوافذ زجاجية تمتد من الأرض وحتى السقف لتصل غرفة تناول الطعام ذات الأجواء الدافئة بالصالة الرائعة. يمثل البار المُغلف بالزنك والجلد ركيزة الصالة ويضم المعروضات الخاصة بمطبخ المقبلات، والذي يوجه الدعوة للنزلاء لمشاهدة الطهاة وهم يعملون مباشرة. كما تتميز المساحات الخطّية بأنها مُزينة بألواح خشبية متقاطعة وأرضيات مُرصعة بالفسيفساء ومفروشة بالسجاد التركي وسلسلة من المدافئ المرصعة بالأحجار السوداء والتي تضفي رونقاً مذهلاً على المكان.

تتنوع مناطق الجلوس ما بين طاولات المآدب ومجموعة متنوعة من الترتيبات الاستثنائية الخاصة بغرف المعيشة الفردية وغرفة تناول الطعام الخاصة التي لديها صالة خاصة بها. إن اللمسات التصميمية الواضحة في جميع أنحاء المكان تعزز السحر الفطري والحرفية التي لا مثيل لها، والتي تمتد من منطقة تناول الطعام والصالة إلى التراس الخارجي الذي يتناسب مع كل الفصول والذي يضم مجموعة من الطاولات الفردية والجماعية في الحدائق ذات الأشجار المورقة والموسمية.

وعلاوة على أجوائه وديكوراته المذهلة، يقدم المطعم قوائم طعام استثنائية وفقاً لفلسفتنا الخاصة "من المزرعة إلى المائدة" التي تركز على الأطباق التقليدية والصغيرة المُصممة لتشجيع المشاركة. تجمع الأصناف الموسمية المنتقاة المعروضة في القائمة ما بين النكهات الأمريكية والمتوسطية والآسيوية التي تأخذ النزلاء في مغامرة غذائية ولكنها لا تخلو أبداً من البيتزا المصنوعة في أفران تعمل بالأخشاب والمقبلات والمعكرونة والمقبلات المتبلة الرائعة الشهيرة من صُنع الطاهي وولفجانج بوك. تتنوع الحلويات حسب الموسم وتتضمن تشكيلة من الفواكه والمفاجآت السارة المذهلة. كما تتوفر قائمة خاصة بالأطفال لأحبائنا الصغار.

يُرجى الاتصال بالمطعم لإجراء الحجوزات والتعرف على الفعاليات الخاصة.

ملاحظة، يُسمح بالتدخين في التراس فقط.

المزايا الخاصة


سباجو

مخزن مشروبات ذا واين سيلار

بعد أن تتناول وجبة شهية، عليك أن تتوجه لمخزن المشروبات المتنوعة الواقع عند المدخل حيث يزخر بتشكيلة استثنائية من أفضل المشروبات العالمية ومن بينها تشكيلة فاخرة من المشروبات التركية.
تراس سباجو

التراس

صالة سباجو توفر تراساً مفتوحاً على مدار العام يُعد قبلة المشاهير في إسطنبول. يتميز المطعم بتقديم أطباق كاليفورنيا الراقية في موقع استثنائي أعلى السطح مما يسمح بالتمتع بمناظر بانورامية لمتنزه مكة ونهر البوسفور.