فندق سانت ريجيس إسطنبول

Mim Kemal Oke Cad No 35, Nisantasi Sisli, إسطنبول 34367 تركيا
+90 212 368 00 00

St. Regis Brasserie


ساعات العمل

الاثنين:
08:00 AM–01:00 AM
الثلاثاء:
08:00 AM–01:00 AM
الأربعاء:
08:00 AM–01:00 AM
الخميس:
08:00 AM–01:00 AM
الجمعة:
08:00 AM–01:00 AM
السبت:
08:00 AM–01:00 AM
الأحد:
08:00 AM–01:00 AM

الأكلات

عالمي

الهاتف

+90 212 368 08 36

مطلوب تحديد موعد

ولأنه صُمم على يد المهندسين المعماريين بمكتب إمري أرولات المرموق، يجمع المطعم الفرنسي في سانت ريجيس بين الجاذبية الدائمة للمطعم المصمم على الطراز الباريسي والموقع الأخاذ.

يتميز المطعم الذي يسمح لضيوفه بتناول الطعام طوال اليوم وفي جميع المناسبات بالأناقة والهدوء، تمامًا مثل منشآت العالم القديم التي يستلهم كل شيء منها. تظهر مرآة ذات إطار نحاسي وأرفف مضيئة خلف البار ذي السطح الرخامي، وفي الوقت نفسه تتناسق الأرضية من بلاط الفسيفساء مع جدران من الرخام بلون زيتوني داكن، ونقوش من النحاس، وسقف من ألواح البلوط المرصع بالعقيق. يظهر هذا المزيج الرائع لأول مرة في منطقة تناول الطعام حيث تتحد المقاعد المبطنة والطاولات ذات الأسطح الرخامية مع الأرضية المصقولة المصممة من خشب الجوز وشاشات على طراز فن الآرت ديكو وأعمال فنية أصلية.

يغمر جدار تغطيه النوافذ المساحة بإضاءة طبيعية، بينما يوصلك الباب الزجاجي إلى شرفة على مستوى الشارع. لأنها تقع في مقدمة المبنى، وتطل على شوارع نيشنتاشي’ النابضة بالحياة، يظهر من منطقة تناول الطعام طاولات على طراز المقاهي تعلوها مظلات ضخمة. تضفي الأصص الأنيقة والألواح المزينة حيزًا أكبر على المكان الموجود في الهواء الطلق.

يبدأ الفطار بوجبات صغيرة خفيفة من محل المعجنات، التي تظهر ثانيةّ أثناء فترة تناول شاي بعد الظهر في سانت ريجيس: وهي العادة التي تتميز بمزيج حصري من شاي البرغموت، والقهوة المخصصة، ووسائل البهجة التركية، والسميط (خبز مزين بالسمسم) والمزيد. تعزز وجبات الغداء التي لا تُنسى ووجبات العشاء المقدمة للتذوق من بهاء العروض والتي تكون مزودة بأصناف خاصة مبتكرة، مثل سمك القاروص البري المسلوق، وساق الخروف، وفطائر بسرطان البحر. تعطي الحلوى نهاية جميلة لأي وجبة. للاستمتاع بتجربة نادرة في تذوق الطعام الشهي، نوصيك بتذوق الطعام الوارد في القوائم التي تعرض أطباقًا مميزة من ابتكارنا وتظهر تفاعلاً متبادلاً بين القوام والنكهات. تتميز القائمة المخصصة للأطفال’ بالأطعمة المفضلة في كل أنحاء العالم، من حساء الدجاج والمعكرونة والجبن إلى كرات اللحم المشوي والسلمون المقلي.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر سقاتنا الذين هم على استعداد دائمًا لتقديم أفضل المشروبات، كما يمكن للنزلاء تصفح قائمة مشروبات سانت ريجيس بلودي ماري، ومن أبرزها مشروب ميستي ماري.

ملاحظة، يُسمح بالتدخين في التراس فقط.

فعاليات تناول الطعام المميزة


طقوس الشاي في فندق سانت ريجيس إسطنبول

منذ أن ابتدعته آنا، زوجة دوق بدفورد، في إنجلترا في أوائل القرن التاسع عشر، أصبح تناول شاي بعد الظهر مرتبطًا لوقت طويل برفاهية المجتمع.
تعرّف على المزيد