FIRE


الأكلات

مطبخ شواء

قواعد الزي

ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف

+960 666-2222

استمتع باللحوم والمأكولات البحرية الطازجة التي تروق لمذاقك حيث يتولى الطهاة طهي طلبك على طريقتك المفضلة. وتتوفر مجموعة كبيرة للغاية من الأطباق الجانبية المتعارف عليها لكي تُكمل وجبتك. حيث يوفر مطعم فاير أكلات تناسب الجميع، كلٌ حسبما يروق له. اختر طريقة الشواء بنفسك، هذه حقيقة، فسواء كنت تفضل الشواء على الفحم أو داخل فرن التندور أو الشواء على السيخ الدوار بمشواة مفتوحة فإننا نلبي جميع الأذواق! اخلع حذائك واغمس قدميك في الرمال. نضمن لك أن ستتناسى هنا الشعور بالجوع.

أطباق رئيسية طيبة المذاق من لحوم الضأن والخنزير الصغيرة المشوية بكاملها على الأسياخ واللحوم المُتبلة والمأكولات البحرية المشوية على الجريل. أضف مذاقات وتوابل حارة مختلفة على هذه الأكلات حيث يوجد خبز النان المخبوز على شواية تندور أو الدجاج أو الأسماك أو المأكولات البحرية المصحوبة بمجموعة متنوعة من خلطات الكاري. اطلب ما يروق لك من مأكولات قائمة الطعام، مثل أطباق الأسماك الكاملة الشهية والمقبلات واللحوم أو جرّب طاولة بيع اللحم البقري العتيقة لاختيار شريحة اللحم التي تفضلها.

يوفر مطعم فاير مكاناً في الهواء الطلق، حيث تجلس وسط الطاولات التي تحتضنها أشجار النخيل والرمال تحت قدميك وترى النجوم فوقك في هذا المطعم المغمور بالنسيم العليل القادم من المحيط الهندي. تتوسط المطعم مدفأة كبيرة مع وجود كشافات محيطة أقل حجماً تنتشر مثل النجوم لتوفر وهجاً وامضاً كاللهب.

التدخين مسموح به في المناطق المخصصة لذلك.