The Whale Bar


ساعات العمل

الاثنين:
05:30 PM–11:59 PM
الثلاثاء:
05:30 PM–11:59 PM
الأربعاء:
05:30 PM–11:59 PM
الخميس:
05:30 PM–11:59 PM
الجمعة:
05:30 PM–11:59 PM
السبت:
05:30 PM–11:59 PM
الأحد:
05:30 PM–11:59 PM

الأكلات

مقبلات التاباس

قواعد الزي

ملابس عادية

الهاتف

+960 676-6333

مطلوب تحديد موعد

يدعو وايل بار، والذي هو عبارة عن صالة تطفو فوق سطح الماء، الضيوف لتذوق أطباق التاباس والمأكولات البحرية المحلية بالإضافة إلى مشروب العنب المخمر والمشروبات الروحية المختارة أثناء الاستمتاع بالإطلالات البانورامية على المحيط الهندي والحيد المرجاني الخاص.

لا تفوّت فرصة التجوّل في واكتشاف أنحاء وايل بار والاستمتاع بتصميمه المستوحى من الحياة البحرية؛ إذ استوحى تصميمه المميز من سمكة قرش الحوت المهيبة. وتكمل روعة هذا المخبأ الأنيق المساحات الداخلية المزدانة بخشب البلوط الفاتح، والبار الفاخر، ومجموعة من الألوان الهادئة المتناغمة. ولعل ما يخطف الأنظار في هذا المكان هو جدارية سانت ريجيس التي يزدان بها السقف. وهي تحفة فنية بتقنية الرسم على الخشب من الفنانة الشهيرة مايا بورمان، تصور أب وابن يكتشفان جنة من الشعاب المرجانية والأسماك والكائنات البحرية، وهي دعوة للاحتفاء بروعة الحياة البحرية النابضة بالحياة في جزر المالديف. تؤدي الصالة المميزة لدينا إلى تراس في الهواء الطلق، حيث يجلس الضيوف على الأرائك المخملية والكراسي ذات المساند للاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحر وشعاب جزيرة فومولي الرائعة.

يعمل فريقنا من الطهاة ذوي الخبرة بلا كلل لتقديم أطباق انتقائية بالإضافة إلى قوائم طعام ثابتة من ثلاثة إلى خمسة أطباق. وتشمل أطباقنا المميزة الروبيان الكبير المتبل بالثوم مع صلصة مشروب العنب المخمر الأبيض والفلفل الحلو المدخن وكذلك سمك القد المملح مع كونفيه الفلفل الحلو والباذنجان المشوي. صُممت مجموعة الكوكتيلات العالمية لدينا لإرضاء خبراء التذوق والهواة على حد سواء، وهي تشمل كوكتيل آيلاند ماري، والذي يمثّل توليفتنا المميزة لتقليد مشروب بلودي ماري من سانت ريجيس. دع السقاة المتمرسين لدينا يقدمون لك توصياتهم من مجموعتنا الواسعة من مشروب العنب المخمر التقليدي والحصري. كما تتوفر لدينا أيضًا شيشة ميديوز المبتكرة.

قد تتغير ساعات العمل في المطعم وقوائم الطعام والأسعار من دون إخطار مسبق. تخضع الحجوزات إلى إمكانية التوفّر في وقت الحجز. قد تتغير ساعات العمل وفقًا للتغيرات الموسمية وقد تخضع بعض المطاعم للإغلاق وفق تقدير إدارة المنتجع.