Orientale


ساعات العمل

الاثنين:
07:00 PM–10:30 PM
الثلاثاء:
07:00 PM–10:30 PM
الأربعاء:
07:00 PM–10:30 PM
الخميس:
07:00 PM–10:30 PM
الجمعة:
07:00 PM–10:30 PM
السبت:
07:00 PM–10:30 PM

الأكلات

مطبخ آسيوي

قواعد الزي

ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف

+960 676-6333

الوجهة المثالية للمطبخ الآسيوي الرائع، ويجمع بين النكهات المميزة والخدمة منقطعة النظير.

تتميز منطقة تناول الطعام بتصميمها الرائع من خشب البلوط الأبيض وأجوائها الهادئة والديكور الرمادي الأنيق، مع الثريات العصرية من المعدن الأسود والإضاءة الرومانسية التي تبعث على الراحة. ويقف طهاتنا المبدعون الثلاث وراء واجهة من البلاط الملون ليستعرضوا مواهبهم وخبراتهم في فنون الطهي، بينما يستمتع الضيوف بإطلالات لا متناهية من السماء اللازوردية تحدها الحدائق الاستوائية والشواطئ ذات الرمال البيضاء وذلك من قاعة تناول الطعام المغلقة جزئيًا والتراس في الهواء الطلق.

في مطعمنا الهندي والباكستاني تُقدم أطباق الكاري والبيرياني الشهية مع خبز النان والشاباتي الطازج المحضرة في فرن التندور التقليدي. ويقدم البار الياباني لدينا أطباق السوشي والساشيمي اللذيذة وكذلك الياكيتوري المشوي على الفحم مصحوبًا بمجموعة كبيرة من مشروبات الساك الشهيرة. يتميز مطبخنا الآسيوي الموسمي بمجموعة مختارة من الأطباق الكورية والشيشوانية والكانتونية التي تُعد من مكونات طازجة، بما في ذلك طبق ديم سم، ودامبلنغ الروبيان والبط المشوي مع مشروب الساكي والسوجو التقليدي.

قد تتغير ساعات العمل في المطعم وقوائم الطعام والأسعار من دون إخطار مسبق. تخضع الحجوزات إلى إمكانية التوفّر في وقت الحجز. قد تتغير ساعات العمل وفقًا للتغيرات الموسمية وقد تخضع بعض المطاعم للإغلاق وفق تقدير إدارة المنتجع.