Alba


ساعات العمل

الاثنين:
07:00 AM–10:30 PM
الثلاثاء:
07:00 AM–10:30 PM
الأربعاء:
07:00 AM–10:30 PM
الخميس:
07:00 AM–04:00 PM
الجمعة:
07:00 AM–10:30 PM
السبت:
07:00 AM–10:30 PM
الأحد:
07:00 AM–04:00 PM

الأكلات

عالمي

قواعد الزي

ملابس عادية

الهاتف

+960 676-6333

مطلوب تحديد موعد

أشهى فنون الطهي تُكملها خدمة منقطعة النظير في مطعمنا المميز، ألبا. سيكون ضيوف مطبخنا المفتوح طوال اليوم على موعد مع أشهى المأكولات الإيطالية التي لا تُنسى والتي يصاحبها إطلالة خلابة على شاطئ المنتجع وحوض سباحة ذو مياه متلألئة من الشرفة الخلابة وقاعة تناول الطعام.

وتضفي الأرضيات من خشب البلوط الأبيض مع اللمسات الطبيعية من درجات العاج والرمال مزيدًا من الأجواء الطبيعية على قاعة تناول الطعام التي يتخللها الضوء الطبيعي من النوافذ الممتدة من الأرضية حتى السقف في إطار فخم من المعدن الأسود. وتتميز المساحة أيضًا بمطبخ مفتوح في موضع حيوي وسط الغرفة ووحدة طهي منفصلة وبار أنيق مكسو بخشب البلوط الطبيعي.

يُظهِر الطاهي التنفيذي لدينا براعته في فنون الطهي من خلال إعادة تقديم الأطباق الإيطالية التقليدية بلمساته المبتكرة. وتشمل أطباق الإفطار المميزة بيض بوشيه مع صلصة الهولنديز بالبرتقال والكمأ الأسود، ناهيك عن المقبلات والأطباق الرئيسية، مثل تيرين كبد الأوز والهليون الأبيض والبولينتا المقلية ومجموعة متنوعة من الريزوتو والباستا المحضرة يدويًا يليها أطايب الحلويات مثل الجيلاتو وكعكة التوابل.

كما تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الخيارات النباتية والخالية من الغلوتين، وقائمة طعام للأطفال تضم الأطباق المفضلة لأحبائنا الصغار مثل التوست الفرنسي والسندويشات الشهية.

يسرّ الساقي الخبير في ألبا (Alba) أن يقدم للضيوف توصياته بأفضل أنواع المشروب الفاخرة من مجموعتنا المختارة من أشهر الماركات.

سيكون مطعم ألبا (ALBA) مغلقًا لتجربة تناول الطعام في وجهة خاصة يومي الأحد والخميس مساءً.
الأحد & الخميس: ركن الشواء على الموقد المطّل على الشاطئ بمطعم ألبا (Alba) مغلق
الثلاثاء: منطقة ريفييرا المطلة على البحر المتوسط في ألبا (Alba)، قد تتغير ساعات عمل بوفيه العشاء

بالمطعم وقوائم الطعام والأسعار من دون إشعار مسبق. تخضع الحجوزات إلى إمكانية التوفّر في وقت الحجز. قد تتغير ساعات العمل وفقًا للتغيرات الموسمية وقد تخضع بعض المطاعم للإغلاق وفق تقدير إدارة المنتجع.