تناول الطعام


Crave More in Doha

You don’t have to step outside to amplify your nights at the most exclusive restaurants and lounges in the city. With three Michelin stars and international acclaim, you’ll experience the hottest two culinary fine-dining concepts from celebrity Chef Jean-Georges Vongerichten, and authentic Italian fare from the renowned Milanese Paper Moon, right here at W Doha.

عالمي

Market by Jean-Georges

يُعتبر مطعم "ماركت" من جان جورج مكانًا تمتزج فيه المأكولات المشهورة دولياً بالنكهات العربية المحلية حيث يقدم أجواء رائعة لتناول الطعام بفضل الخشب الداكن والألوان البيضاء والذهبية؛ حيث إنه مستوحى من الأسواق التقليدية المميزة التي تُعتبر أسلوب حياة للشرق الأوسط وتراثه الثقافي.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء

الهاتف: +974 4453 5135

آسيوي

Spice Market

أنشودة لا تنتهي لمستوى الرقي المصبوغ بطابع جنوب شرق آسيا، وأطعمة جان جورج فونجيريتشن الحريفة الخاصة بمنطقة الدوحة والتي يتم تقديمها في جو من الأناقة والعصرية. املأ صينية البامبو بأفضل الأطعمة الخفيفة متعددة الألوان للغداء والعشاء.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +974 4453 5135

مكان تناول الطعام الخاصة بمطعم سبايس ماركت مطعم سبايس ماركت

خدمات حفلات الزفاف

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 140.00 QAR

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 120.00 QAR

إفطار أمريكي كامل، رسوم تبدأ من 140.00 QAR

إيطالي

La Spiga by Paper Moon

يرتقي مطعم لاسبيجا من بيبر مون بتجربة الاستمتاع بفن الطهي الإيطالي وذلك بتناول الأطباق الأصلية التي تتألف المكونات الطازجة. تذوَّق المقبلات الخفيفة والمعجنات، والبيتزا، وأفضل قطع اللحوم، ومجموعة من الأطباق المميزة لدينا لأفضل عطلة بمذاق إيطالي تقضيها في الدوحة.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء الهاتف: +974 4453 5135

أخرى

Wahm

تتبَّع العروض إلى حيث حفلات الدي جي العالمة ذات الأصوات العاطفية، والوجبات اللذيذة، وتدخين الشيشة، والكوكتيلات مع اللقيمات. يدعو بار وام بالدوحة، قطر النزلاء إلى صالته الداخلية الراقية أو إلى الخارج بجانب حوض السباحة المتألق.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +974 4453 5135

مقهى

W Café

تناوَل كوبًا من القهوة أو الشاي مع المعجنات في مقهى دبليو الذي يرحب بالزائرين أشد الترحيب. مهما كان ما ترغب به، يضم المقهى الخاص بنا مجموعة مختارة من المخبوزات اللذيذة، وأصناف الإفطار، والكعك وأنواع قهوة مميزة تشحن طاقتك قبل الانطلاق لاستكشاف الدوحة.

الهاتف: +974 4453 5135

back to top