Dining


تلذذ بالمطبخ التايلندي الشهي في الدوحة.

يغري فندق & نادي صحي ويستين الدوحة راغبي تناول الطعام بتشكيلة من المطاعم المثيرة، ويتميز بتراثه الضارب بجذوره في الفنون والخيال المطبخي. سواء كنت تبحث عن بوفيه فخم مليء بالأطباق الخاصة اللذيذة والمأكولات العالمية المفضلة أو المأكولات التايلندية الحائزة على جوائز أو المأكولات غير الرسمية بجانب المسبح، فإن مطاعمنا تقدم شيئا يناسب الجميع. يطل فندقنا على طريق سلوى، ويعتبر وجهة بارزة لتناول الطعام لدى كل من الأهالي والسياح في الدوحة.

تايلاندي

Sabai Thai

يقدم مطعم ساباي تاي التايلاندي المميز المأكولات الأصيلة التي يتم تقديمها في أجواء نابضة بالحياة. شاهد الطهاة لدينا وهم يطبخون في المطبخ الاستعراضي وتذوق طعم تايلاند في الدوحة.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +974 4492 1656

مطعم ساباي التايلاندي - بار مطعم صباي التايلاندي

مشويات

Hunter's Room & Grill

يقدّم مطعم هانترز روم آند جريل لمسة راقية ومعاصرة لبيت المشاوي التقليدي في الدوحة، ويضم القليل من مظاهر الديكور مثل مقاعده الجلدية الغنية وطاولاته الخشبية داكنة اللون وأرضياته الخشبية الصلبة. يمتلئ المطعم بروائح المحاشي من المطبخ المفتوح.

يفتح أبوابه للعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +974 4492 1555

مطعم هانتر روم أند جريل مطعم هانترز روم آند جريل- بار
تراس مطعم سيزونال تيستس

وجبات فطور ويستن المتأخرة في العطلات الأسبوعية

أثناء العطلة الأسبوعية، يحفل ويستن الدوحة بالزبائن من عائلات وأصدقاء جاءوا للاستمتاع بالتقليد الشهير وهو تناول وجبة فطور متأخرة في العطلة الأسبوعية. اكتشف تشكيلة وجبات الفطور المتأخرة، من الدولي إلى التايلندي، وغيرها من تجارب تناول الطعام التي نقدمها خلال العطلة الأسبوعية.

تعرف على المزيد

خدمات حفلات الزفاف

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 130.00 QAR

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 85.00 QAR

عالمي

Mix Bar Lounge & Terrace

انطلق من طريق سلوى وتوجَّه إلى ميكس بار، والصالة، والتراس، التي توفر طاقة جديدة للمشهد الاجتماعي في الدوحة. يقدم البار والصالة المليئآن بالمرح والبهجة مأكولات المطعم الخفيفة والكوكتيلات المصنوعة بحِرفية.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

عالمي

Seasonal Tastes

تناول الطعام بأناقة في الدوحة في مطعم سيسونال تيستس، وهو مطعمنا الرائد. تذوَّق المأكولات المحلية المفضلة، والمأكولات الآسيوية وغيرها من المأكولات العالمية الشهيرة، والمتاحة من القائمة الانتقائية أو من محطات الطهي التفاعلية في البوفيه الخاص بنا.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

أطباق متنوعة

Waves Pool Café

استرخِ من أشعة الشمس في الدوحة في ويفز بول كافيه، الذي يقدم الطعام اللذيذ طوال اليوم. يمكنك تناول الطعام في الهواء الطلق في هذا المطعم غير الرسمي، الذي يضم طاولات خشبية مظللة ومنطقة جلوس مريحة بجانب حوص السباحة.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

مقهى

Luxe Lounge

توقَّف عند لوكس لاونج قبل التوجه إلى طريق سلوى. يتميز هذا المقهى الترحيبي بالقهوة، والوجبات الخفيفة، والمعجنات، والشيشة المسائية، بالإضافة إلى مساحة واسعة للتراس.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

أمريكي, 0.2 KM

The Manhattan Fish Market

قواعد الزي: العصرية المتألقة

عالمي, 0.3 KM

Bentley's Grill

قواعد الزي: ملابس عادية

back to top