تناول الطعام


يقدم فندق سانت ريجيس الدوحة، الذي يعتبر فاتحة عهد جديد في تاريخ تناول الطعام في ’قطر، عشرة مطاعم منشودة تعكس تراثاً عريقاً وثقافة قوامها التميز. يقدم كل مطعم لنزلائه أطباقا شهية حالمة تجمع بين النكهات المحلية للخليج الغربي والمطبخ الدولي التي أعدها أشهر الطهاة في العالم.

خيارات تناول الطعام الراقية والبسيطة بدءا من شاي بعد الظهر الإنجليزي منقطع النظير في صالة السراب وعروض سانت ريجيس التقليدية في أستور غريل، والإضافات الحالمة كالمأكولات العضوية والأطباق التي تم إعدادها بحرفية ومشروب العنب المخمّر في مطعم فاين، وموسيقى فرقة ستيل الكاريبية والمأكولات البحرية الطازجة في مطعم & بار أويستر باي. بالإضافة إلى ذلك، يضيف كل من غوردون رامزي وأوبال من غوردون رامزي والسلطان إبراهيم وهاكاسان شهرة دولية، في حين يقدم فينتدج بار مجموعة مختارة من الكوكتيلات المميزة والكلاسيكية بالإضافة إلى مشروبات العنب المخمّر والمشروبات الروحية الممتازة.

وعلى نحو يعكس التزام الفندق’ بالخدمة الراقية، سيسر طاهينا في سانت ريجيس إعداد وجبة خصوصية داخل الغرفة للنزلاء، معدّة خصيصا حسب رغباتهم المعينة، وقتما يرغبون. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر قوائم مأكولات الأطفال’ في منافذ تناول الطعام طوال اليوم التي نوفرها، مثل منفذ فاين أويستر باي & البار وأوبال من غوردون رامزي.

أخرى

Vintage

تمتلك صالة فينتاج جميع الأجواء الحصرية للنادي الراقي للرجال ويقدم التقليد بفخر في المنطقة. يجعل كل من الجلد الأحمر، والخشب الغامق الملمع، والمزيد من صالة فينتاج المكان الحصري للحياة الليلية

سبايس روت ماري - كوكتيل مميز

سبايس روت

يعتبر كوكتيل بلودي ميري كوكتيلًا مميزًا من العلامة التجارية لسانت ريجيس، حيث يقوم كل فندق بصياغة تفسير محلي خاص به لإراقة المشروب. اكتشف سبايس روت ماري: التوابل مثل الهريسة‎ ورأس الحانوت والكمون تميز طعم هذا الكوكتيل الحريف في فندق سانت ريجيس الدوحة.

خدمات حفلات الزفاف

منطقة شواء و/أو تنزه

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 150.00 QAR

كاريبيان

Oyster Bay & Bar

يدمج هذا المطعم والبار الباعث على الاسترخاء موقع الفندق الذي لا مثيل له المطلّ على الشاطئ مع المأكولات اللذيذة المستوحاة من منطقة البحر الكاريبي، والمشروبات المنعشة، وموسيقى الريغي.

قواعد الزي: العصرية المتألقة الهاتف: +974 4446 0105

صيني

Hakkasan

يقوم الطاهي لاي مين وي بتحديث الأطباق التقليدية بتغييرات عصرية وجريئة لابتكار تجربة تناول طعام رائعة تفوق التجربة العادية.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +974 4446 0170

عالمي

Vine Restaurant

يستوحي مطعم فاين لدينا تصميمه من قلب نابا في ولاية كاليفورنيا، حيث يتم إعداد المأكولات المبتكرة على الطراز المتوسطي من المكونات العضوية الحرفية الطازجة التي تُزرَع حصريًا من أجل سانت ريجيس الدوحة.

يفتح أبوابه للإفطار والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +974 4446 0105

مأكولات بحرية

Al-Sultan Brahim

من بين وجهات المأكولات الشهية الأكثر شهرة والحائزة على الجوائز في لبنان، يقدم السلطان إبراهيم المأكولات البحرية الطازجة والوصفات الحصرية الرائعة في الدوحة. يجمع المطعم بين قرون من المثالية مع الأجواء الخالدة.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +974 4446 0105

أخرى

The Raw Bar

يُقدِّم الشيف إلياس الجميّل الحاصل على جوائز عالمية ذوقه الإبداعي وابتكاراته في الطهي، لتحويل أفضل المكونات الطازجة إلى روائع الطبخ.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +974 4446 0105

عالمي

Opal by Gordon Ramsay

ويُعتبر البديل الامثل غير الرسمي لمطعم جوردون رامزي الحاصل على نجمة ميشلان للطعام الفاخر مطعم البيسترو أوبال من غوردون رامزي الذي يقدم المأكولات الشهية المبتكرة الاصلية التي لا مثيل لها بالإضافة إلى أكبر قائمة لمشروب العنب المخمّر في الدوحة.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +974 4446 0105

مطعم يقدم شرائح لحم

Astor Grill

يقدم أستور جريل، لإهداء التحية لمدينة نيويورك، مثالاً عصريًا لمطعم يقدم لشرائح اللحم في بيج آبل في قلب الخليج الغربي في الدوحة. وإلى جانب الأجواء المعاصرة، يُقدّم المأكولات البحرية الطازجة واللحم البقري عالي الجودة إلى جانب أطباق الطهي الموسمية الكلاسيكية.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +974 4446 0105

متوسطي

Gordon Ramsay

مطعم غوردون رامزي المُسمّى باسمه هو مسرح للحواس ويُقدِّم تجربة تناول طعام حصرية. تتميز القائمة بالمأكولات الموسمية المتميزة مع لمسة الشيف رامزي ذات الشهرة العالمية.

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +974 4446 0105

عالمي

The Club at The St. Regis Doha

استمتع بتجربة المأكولات العالمية، والوجبات الصغيرة، والكوكتيلات الكلاسيكية من نيويورك وقائمة مشروب العنب المخمّر الكبيرة، مع إطلالات على الخليج العربي في النادي في سانت ريجيس الدوحة.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +974 4446 0105

عالمي

Sarab Lounge

"الفائز، أفضل شاي بعد الظهيرة - جوائز مطعم الدوحة تايم أوت 2018" يُعرف سراب بأنه النقطة المحورية الاجتماعية في الدوحة لتناول وجبة خفيفة أو الحصول على فنجان من الشاي بعد الظهر من ضمن مجموعة عالمية تضم أكثر من 100 نوع.

قواعد الزي: العصرية المتألقة الهاتف: +974 4446 0105

back to top